وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي والاسلامي يبحثان مع اوقاف جنين سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 11:44 )
جنين - معا - بحث الشيخ محمد الكيلاني مدير اوقاف محافظة جنين مع مدير عام الحكم المحلي رائد مقبل والوفد المرافق سبل تعميق التعاون المشترك وزيادة اللقاءات والتنسيق في المواضيع المشتركة وذلك خلال الزيارة التي قام بها مقبل لمديرية الأوقاف اليوم.

وقدم مقبل شرحا عن طبيعة عمل الحكم المحلي والعلاقة الوطيدة مع الأوقاف والعلاقة التكاملية فيما بينهما،مبديا تعاون مديريته الكامل مع الاوقاف في سبيل انجاح المشترك من الامور.

وأكد مدير أوقاف محافظة جنين الشيخ محمد الكيلاني على عمق العلاقة،والسعي الجاد لتطويرها وتنميتها بما يخدم أهداف الوطن عامة والأوقاف والحكم المحلي خاصة، وقدم الكيلاني شرحا وافيا عن طبيعة عمل الأوقاف وأقسامها المختلفة من خدمة وصيانة المساجد، وبنائها، ورسالة المديرية في تعميق التعاون مع كافة مؤسسات الوطن، وبث رسالة الإسلام السمح عبر منابر المساجد ورسالة الوعظ والإرشاد، وحرصها الدائم على تعميم ثقافة الخير والوحدة لما فيه الصالح العام.

وقال إن مجالات التعاون مع الحكم المحلي كثيرة ومتشعبة ونسعى من خلال هذا اللقاء وغيرة مستقبلا إلى زيادته وتعميقه ونحن كلنا جند في هذا الوطن وغايتنا هو مرضاة الله عز وجل، وخدمة رسالة الإسلام الخالدة ومواطنينا، ولن ندخر جهدا في ذلك.

وعلى صعيد اخر بحث مدير البنك الاسلامي الفلسطيني عبد الكريم عرايس خلال زيارته للمديرية افاق التعاون البناء، وتعزيز العلاقة لما فيه صالح الوطن والمواطن، مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به المديرية وتفاعلها الاصيل مع مؤسسات الوطن ومنها البنك الاسلامي العربي وسعيها الدائم لخدمة رسالة الاسلام، واكد الكيلاني على اهمية الاتصال والتواصل الدائم وفتح افاق جديدة تعود بالمنفعة والخير على الجميع، والتي ستساهم في دفع عجلة الاقتصاد وانجاح عملية التنمية والاستثمار.