وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يفاجىء الموظفين بالجلوس باب الوزارة الساعة السابعة والنصف

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 12:10 )
نابلس - معا - فاجأ وزير الصحة الدكتور جواد عواد اليوم الاثنين الموظفين في مبنى الوزارة الرئيسي بمدينة نابلس، بالحضور الساعة السابعة والنصف مع طاقم الوزارة المعني بالشؤون الادارية ومراقبة الداوم، والجلوس على مدخل الوزارة ومراقبة تدفق الموظفين الى اماكن عملهم.

د. جواد عواد قال: ان الخطوة جاءت اثر تعليمات واضحة من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، الذي حث الطاقم الوزاري على متابعة كافة الجوانب الفنية والادارية من اجل النهوض بالقطاع الحكومي.

واضاف د.عواد ان هذا الاجراء نابع من مدى حرصه الشخصي وحرص الحكومة على ضبط الاداء الصحي الحكومي ومعالجة اي خلل او ترهل، حيث وضعت الحكومة نصب اعينها خطة للنهوض بالقطاع الحكومي من كافة الجوانب وعلى رأسها ضبط الحضور والانصراف في الوقت المحدد ومراقبة الوصف الوظيفي لكل موظف ومتابعته في اداء عمله.
|233843|
هذا وفور انقضاء الفترة المسموحه للحضور، طلب وزير الصحة من طاقم الادارة العامة للشؤون الادارية تقريرا مفصلا عن الحضور وعن الغياب، كذلك عن اي موظف تأخر عن دوامه دون عذر من اجل متابعة الاجراءات العقابية كما هو منصوص عليها بالقانون.

كذلك شكل وزير الصحة لجنة من اجل ضبط الدوام في كافة مرافق وزارة الصحة وتقديم تقرير يومي يصل الى مكتبه صباح كل يوم من اجل ضمان تطبيق كل ما اتفق عليه من اجل النهوض بالاداء.