وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروبات الوطنية تهنئ العمال الفلسطينيين بمناسبة عيد العمال.. وتنظم رحلة لموظفيها

نشر بتاريخ: 01/05/2007 ( آخر تحديث: 01/05/2007 الساعة: 18:24 )
رام الله- معا- توجهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي ممثلة بمجلس إدارتها ومدرائها وموظفيها بالتهنئة إلى كافة العمال والعاملات في فلسطين والعالم بمناسبة يوم العمال العالمي .

وقالت الشركة الوطنية في بيان وصل "معا" نسخة منه انها نظمت رحلة لموظفيها بهذه المناسبة، ألقيت فيها بعض الكلمات، التي أكدت على الدور التكاملي الذي يؤديه الموظفون في شركة المشروبات الوطنية، لتزويد السوق الفلسطينية بالمنتجات عالية الجودة، وللوقوف إلى جانب المجتمع في المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة.

وقال عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي " إننا وإذ نحتفل اليوم بهذا العيد العالمي، فإننا نتوجه بالتحية والتقدير إلى كل عامل في في فلسطين و العالم، ونخص موظفي المشروبات الوطنية الذين لا يألون جهدا وتعبا ويصلون الليل بالنهار في سبيل تزويد المستهلك بحاجاته".

من ناحيته قال زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "لقد وضعت الشركة منذ أن تأسست قبل 9 اعوام، إستراتيجية في فتح المزيد من فرص العمل أمام الأيدي الفلسطينية العاملة، وضخ المزيد من أسباب نهضة وبناء الاقتصاد الوطني الفلسطيني، والنهوض بالقطاع الخاص في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع".

وتعتبر المشروبات الوطنية الشركة الأكبر في مجال تشغيل الأيدي العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات بفلسطين، وتوظف أكثر من 300 موظف بين مصانعها الثلاثة في رام الله وأريحا وكفر زيباد.