وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية العيزرية الخيرية في زيارة تكريمية لجمعية التضامن

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 14:21 )
نابلس - معا - قام وفد من جمعية العيزرية في القدس بزيارة مقر جمعية التضامن الخيرية لتقديم بعض المطرزات اليدوية كهدية شكر على نشاط جمعية التضامن الخيرية تجاه الأيتام وخاصة في شهر رمضان الكريم.

وتوجه د. علاء مقبول رئيس الجمعية بكلمة شكر إلى وفد جمعية العيزرية الذي ترأسه رجب بصة رئيس الجمعية وعرفات موسى أبو سنينة أمين صندوق الجمعية وجمال عبد اللطيف أمين صندوق جمعية صديق الطيب وعطية بصة أمين سر لجنة زكاة شرق القدس المحلية، مؤكداً على أن مبادرتها هذه تقدر خير تقدير من جميع العاملين في الجمعية من متطوعين وموظفين وأعضاء هيئة إدارية.

وشدد د.مقبول على ضرورة إشاعة ثقافة العرفان والشكر في العمل الخيري والمؤسساتي لما لها من آثار إيجابية دافعة تشكل حافزاً لتطوير هذا العمل وتحسينه.

وقام د. مقبول باطلاع وفد جمعية العيزرية على مجمل النشاطات والمشاريع الدائمة والمؤقتة التي تقوم بها جمعية التضامن الخيرية، شاكراً كل من ساهم ويساهم في الارتقاء بالعمل الخيري لما فيه خدمة للفئات المحتاجة وأولها فئة الأيتام.

وعبر رجب بصة رئيس الوفد في كلمة له عن عميق مشاعره التي يكنها لجمعية التضامن، واعتبر السمعة الطيبة التي تتمتع بها جمعية التضامن هي دليل على صوابية العمل الذي تقوم به بما فيه خدمة المجتمع بكل فئاته المحتاجة والمحرومة.