وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الخليل يؤكد على اهمية التواصل مع الفلسطينيين في كندا

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 18:49 )
الخليل- معا- اكد الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل على اهمية تفعيل دور الجاليات الفلسطينية في العالم مع المؤسسات داخل الوطن لما قد تحدثه من نقل للخبرات وتسهيل مهمات التعاون والتوأمة بين المدن الفلسطينية ومدن العالم.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الزعتري بيوسف بركات رئيس المجلس الكندي العربي الذي يزور بلدية الخليل بهدف بحث امكانيات خلق شراكات تعاونية بين مدن كندية ومدينة الخليل.

وأوضح رئيس بلدية الخليل انه يسعى لخلق شراكات حقيقة وفعالة مع مدن عربية وأجنبية صديقة بهدف تعزيز المعرفة ورفد البلدية بمزيد من الخبرات والعلاقات القادرة على تحقيق المصلحة وتطوير الاداء.

وطالب الدكتور الزعتري الضيف التعاون في وضع آليات للتواصل مع الجالية الفلسطينية والعربية في كندا والمساهمة في خلق تواصل مع المدن الكندية عبر تنفيذ توأمات وزيارات متبادلة للوصل والتمكن من نقل الصورة الحقيقة للأوضاع التي تعيشها محافظة الخليل بشكل خاص وفلسطين بشكل عام.

من جانبه قال بركات ان الجالية الفلسطينية والعربية في كندا تسعى للقيام بحهود مثمرة لإيجاد تعاون بين المدن الفلسطينية والمدن الكندية وهناك مبادرات مع عدد من البلديات الكندية التي نتمنى ان تثمر عن توأمات مع بلدية الخليل خلال الفترة القريبة القادمة.