وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح نادي التحدي في القدس

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 19:41 )
القدس - معا - تحت رعاية جمعية زهرة المدائن لتطوير وتنمية المجتمع بالقدس، وبتمويل شركة ريف لخدمات التمويل الصغير، تم افتتاح نادي التحدي (CHALLENGE) في حارة النصارى بالبلدة القديمة من القدس، بحضور عضو المجلس الوطني الفلسطيني فضل طهبوب ورئيس جمعية حارة النصارى باسم سعيد ورئيس جمعية زهرة المدائن اشرف الرجبي ومساعد المفوض السياسي لمحافظة القدس فادي الرجبي ورئيس نادي التحدي، ونخبة من الرياضيين المقدسيين.

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الرياضي الياس كتناشو رئيس النادي الذي اشاد " برعاية جمعية زهرة المدائن وتمويل شركة ريف مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم في اعاده تاهيل هذا المكان الذي كان بالاصل مقهى وملهى للشباب المقدسي، واليوم والحمد لله اصبح ناديا عريقا يستقطب معظم الشباب ليكون هدفهم الوحيد هو الابتعاد عن الرذيلة وممارسة العادات السيئة، ليصبحوا روادا للرياضة، حيث سيكون عنوانا لجميع الرياضيين المقدسيين ولجميع الشباب المقدسي الرياضي حيث يحتوي النادي على رياضات بناء الاجسام ورفع الاثقال، واللياقة البدنية للرجال والسيدات".
|233908|
ومن ثم ألقى رئيس جمعية حارة النصارى باسم سعيد كلمة وجه من خلالها شكره للقائمين على هذا الصرح الرياضي المقدسي الجميل، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة الشباب المقدسي.

من ناحيته ، وجه فضل طهبوب عضو المجلس الوطني الفلسطيني، الشكر للقائمين على هذا النادي المميز والذي يضم عدة رياضات، مطالبا الجهات المسؤولة الالتفات للمؤسسات الرياضية المقدسية.

كما والقى اشرف الرجبي رئيس جمعية زهرة المدائن كلمة بأسم الجمعية هنأ فيها ادارة النادي على هذا الانجاز، متمنين لهم التوفيق والازدهار لتكون الرياضة في سلم اولويات الجمعية التي قدمت وما زالت تقدم الكثير للمجتمع المدني في محافظة القدس.

ثم كلمة التوجيه السياسي والوطني القاها فادي الرجبي الذي نقل للجميع مباركة المفوض السياسي لمحافظة القدس العقيد حسين الكسواني لاسرة نادي التحدي، مؤكدا على دور الاندية في تنشئت الشباب المقدسي والمحافظة عليه من كل الافات الخطيرة والمنتشرة في القدس