وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتدى سيدات الأعمال يشارك في مهرجان رام الله للتسوق لعام 2013

نشر بتاريخ: 20/08/2013 ( آخر تحديث: 20/08/2013 الساعة: 15:10 )
رام الله - معا - يشارك منتدى سيدات الأعمال ضمن فعاليات مهرجان رام الله للتسوق لعام 2013 وذلك بمبادرة من غرفة تجارة وصناعة محافظة رام والبيرة وبلدية رام الله والتعاون مع مؤسسات المدينة الرسمية والأهلية.

وتأتي مشاركة المنتدى ضمت عدد من سيدات الأعمال والرياديات في عالم الأعمال، وتمثل عدة قطاعات تجارية إنتاجية وخدماتية من كافة مدن الضفة الغربية ابتداء من الاثنين الموافق 19/08/2013 وحتى يوم الأربعاء الموافق 21/08/2013، في رام الله، وسط البلد، شارع بيت جبيل.

وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية المنتدى للسنوات الثلاثة القادمة والهادفة الى تعزيز مشاركة المرأة الاقتصادية والتي تشكل عنصرا أساسيا في التنمية الاقتصادية في فلسطين. ولتحقيق هذه الغاية فان يتوجب العمل على تمكين السيدات من زيادة مساهمتهن في النشاطات الاقتصادية من خلال زيادة كفائتهن وقدراتهن التنافسية في الأسواق المحلية والخارجية . ومن أجل ذلك يقوم مركز تطوير الاعمال التابع للمنتدى بتوفير رزمة من الخدمات اللازمة لتمكين النساء من تحويل أفكار المشاريع الصغيرة والمتوسطة الى واقع ملموس، ومن ثم التشبيك مع الاسواق المحلية والاقليمية.

ويهدف مهرجان التسوق إلى توفير فرص تسوق بأسعار مخفضة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وإلى إنعاش الحركة التجارية والاقتصادية في مدينة رام الله مع التأكيد على رسالة المهرجان التي تؤكد على أن السوق الفلسطينية يجب أن تكون وجهة لكل الفلسطينيين .