وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب العراقي للناشئين في ضيافة جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 20/08/2013 ( آخر تحديث: 20/08/2013 الساعة: 20:14 )
الخليل - معا - العلاقات العامة- ضمن التواصل والتنسيق بين الأمانة العامة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجمعية الشبان المسلمين استضافت الجمعية في مقرها الرئيسي مساء أمس المنتخب العراقي للناشئين 98 وذلك قبل مباراته مع المنتخب الوطني للناشئين 98 على ملعب الحسين ضمن بطولة غرب آسيا التي تشارك فيها الأردن ، الإمارات ، العراق ، فلسطين .

وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية شادي سدر وأعضاء الهيئة الإدارية والمدير الإداري للجمعية فاروق العويوي وعددا من موظفي الجمعية بالإضافة إلى عدد من لاعبي فريق الجمعية الأول لكرة القدم ووفد من نادي شباب الخليل .

وقد رحب طارق الجعبري مدير التخطيط والتطوير في الجمعية بالضيوف وقدم شرحا عن مدينة الخليل والحرم الإبراهيمي الشريف وتاريخهما العريق ، وما تقدمه الجمعية من خدمات للمجتمع الفلسطيني على جميع المستويات منها الرياضية المتمثلة في الفرق الرياضية المتميزة بكرة القدم وتنس الطاولة وكرة اليد والطائرة ، وذكر أهم الطموحات المستقبلية والمشاريع على مختلف الأصعدة وخاصة الرياضية منها .

وقد أعرب المنتخب الضيف عن سعادته بزيارة فلسطين عامة ومدينة الخليل خاصة وشكر القائمين على الجمعية لحسن استقبالهم ، ومن ثم انتقل المنتخب الزائر إلى المكان المخصص لاستراحته استعدادا للقاء المنتخب الوطني على ملعب الحسين الدولي .