وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهرجان لتكريم الاسرى المحررين في عزموط

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 13:06 )
نابلس- معا - نظمت حركه فتح اقليم نابلس ووزارة الاسرى ونادي الاسير الفلسطيني مهرجانا جماهيريا بمناسبة الافراج عن الاسرى المحررين محمد صوالحه وسمير النعنيش وحسني صوالحه ومقداد صلاح من نابلس.

وشارك بالمهرجان الالاف من ابناء محافظه نابلس وحضر المهرجان وزير شؤون الاسرى عيسى قراقع ومحمود العالول عضو اللجنة المركزيه لحركه فتح وقدوره فارس رئيس نادي الاسير الفلسطيني وجمال الطيراوي عضو المجلس التشريعي وحسام خضر عضو المجلس التشريعي سابقا والاسير المحرر سعيد العتبه وتيسير نصر الله مدير عام محافظه نابلس وممثلي الاجهزه الامنيه والمدنيه.

وفي بداية المهرجان تحدث محمود العالول باسم حركه فتح اكد خلال كلمته على حرص القياده الفلسطينييه والرئيس ابو مازن على دعم قضيه الاسرى والمطالبه بالافراج عنهم دون قيد او شرط ووجه العالول التهنئه والتبريكات للاسرى المحررين بمناسبه الافراج.

وتحدث العالول خلال كلكته عن الاوضاع في مصر حيث اكد ان القياده الفلسطينيه تقف الى جانب الشعب المصري وخياراته مشددا على عدم التدخل من اي طرف بالشان المصري.

من جانبه اشاد وزير شؤون الاسرى بجهود الرئيس ابو مازن التي يبذلها للافراج عن الاسرى وحرصه الدائم على طرح ملف الاسرى في كل الاجتماعات واللقاءات التي يعقدها.

واكد قراقع ان السلطه الفلسطينييه تعمل بكل طاقاتها لدعم صمود الاسرى وعائلاتهم والقى قدورة فارس كلمه نادي الاسير الفلسطيني اكد فيها على حق كل اسير فلسطيني بالتحرر والعيش بحريه كباقي الشباب.

واشار ان نادي الاسير الفلسطيني يعمل ليل نهارا من اجل ابقاء قضية الاسرى حية ومن اجل الافراج عنهم دون قيدا او شرط.

وشارك بالمهرجان الفنان مفيد الحنتولي ومحمد صوالحه وسمير العزموطي اللذان قدما وصلات واغاني وطنية, وقام وفد من وزارة الاسرى ونادي الاسير بتقديم دروع تقديرية للاسرى المحررين وقدمت حركه فتح دروع تقديريه ايضا بمناسبه الافراج عنهم وشكر الاسرى المحررين وعائلاتهم الجميع على المهرجان والحفل التكريمي الذي نظم لهم بمناسبة الافراج.