وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية طولكرم وCHF تنظمان ورشة عمل تدريبية حول النظام المحوسب

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 13:49 )
طولكرم- معا- في إطار خطتها لتطوير الواقع الإداري للموظفين، نظمت بلدية طولكرم بالتعاون مع مؤسسة الـ CHF ورشة عمل تدريبية حول كيفية تطبيق وتفعيل الخدمات الذاتية للموظفين عبر النظام المحوسب الخاص بالموارد البشرية والذي يهدف إلى تحويل معاملات الموظفين الورقية إلى إلكترونية ورفع كفاءة العمل في البلدية.

وشارك في الورشة التي عقدت في قاعة مكتبة البلدية، عدد من مدراء الدوائر والأقسام في البلدية، بحضور ممثلين عن مؤسسة (CHF)وشركة إسراء للبرمجيات.

بدوره، أكد سامر جبريل من مؤسسة الـ CHF على أهمية المشروع والذي يأتي في إطار تطوير الأداء وتعزيز الخطط الإستراتيجية للهيئات المحلية بشكل عام، مشيرا أن الهدف من اللقاء تدريب الموظفين حول آلية تطبيق وتفعيل الخدمات الذاتية الخاصة بهم بهدف تعزيز أدائهم الإداري والفني خلال المرحلة القادمة.

وأكد رؤساء الدوائر والأقسام أهمية النظام المحوسب الخاص بشؤون الموظفين، والذي من شأنه العمل على إحداث نقلة نوعية وتطور ملحوظ نحو تطوير الأداء.

جدير بالذكر، أن الورشة تأتي ضمن سلسلة ورش عمل نفذتها بلدية طولكرم ومؤسسة الـ CHF، للتعريف بالنظام الخاص بتطوير وتركيب نظام محوسب لإدارة الموارد البشرية ، وذلك ضمن برنامج "الحكم المحلي والبنية التحتية" والممول من الوكالة الأمريكية الدولية الـ usaid والذي يهدف لتطوير الإستراتيجيات ووضع الخطط الكفيلة لتعزيز أداء الموظفين وتطوير قدراتهم الإدارية.