وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الزبابدة تعقد الحفل الختامي للخطة الإستراتيجية

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 16:34 )
جنين- معا - عقدت بدلية الزبابدة الحفل الختامي للخطة الاستراتيجية للبلدية للاعوام الاربعة المقبلة 2013 - 2016 وذلك في قاعة البلدية بحضور وائل ارشيد ممثلا عن محافظ جنين ومحمد طزازعة ممثلا عن مدير حكم محلي جنين ود. محمد مرعي ممثلا عن مكتب أبعاد الاستشاري والمهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة وأعضاء المجلس البلدي وممثلي المجتمع المحلي في قاعة بلدية الزبابدة.

وقدم المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة لمحة عن الخطة الإستراتيجية وما ستقدمه للزبابدة خلال الأعوام الأربعة المقبلة مثمنا دور كل من ساهم في انجاز هذه الخطة وخاصة المجتمع المحلي والمكتب الاستشاري الذي واكب البلدية في كل خطوة وموظفي البلدية وخاصة رئيس قسم الهندسة المهندس داود شاهين.

بدوره اكد ارشيد على اهمية الخطة الاستراتيجية من اجل تنفيذ المشاريع الحيوية خلال السنوات الاربع القادمة بينما طزازعه اعرب عن دعم ومساندة الحكم المحلي لبلدية الزبابدة في الخطة الاستراتيجية.

د. مرعي شكر الزبابدة على هذا الانجاز مؤكدا الاستمرار في دعم البلدية في تنفيذ ما أفرزته الخطة خلال الفترة المقبلة ومتابعة تنفيذ كافة المشاريع للتأكد من التنفيذ الدقيق لها.

ومن ثم قدم المهندس داود شاهين موجزا عن المشاريع التي أعدت والتكلفة التقديرية لها قبل أن يفتح باب النقاش للمجتمع المحلي الحاضرين حول الخطة ومخرجاتها ومراحل تنفيذ المشاريع.