وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا للناشئين يختتم بطولة غرب آسيا بخسارة من الإمارات برباعية

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 22:46 )
الخليل – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد –اختتم منتخبنا الوطني للناشئين مبارياته في بطولة غرب آسيا الرابعة بخسارة كبيرة أمام نظيره الإماراتي بأربعة أهداف نظيفة ، على ستاد دورا الدولي ضمن الجولة الثالثة من البطولة .

جاءت بداية اللقاء بهجمات متبادلة بين الطرفين، كان التهديد الأول للمنتخب الفلسطيني عن طريق ابراهيم ابو شويش في الدقيقة 6 بعد تسديدة قوية من داخل الصندوق بعدما استلم كرة بينية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الاماراتي.

بعدها استلم المنتخب الإماراتي زمام المبادرة وهدد مرمى منتخبنا في مناسبتين ، الأولى عن طريق عبدالله يادو بعد متابعته لكرة عرضية في الدقيقة 10 ، والثانية عن طريق عمار حسن ، لكن كلتا الهجمتين تألق في التصدي لهما حارس منتخبنا محمد أحمد.

وضغط لاعبو المنتخب الإماراتي على حامل الكرة في نصف ملعب المنتخب الفلسطيني ، وكانت الجهة اليسرى الأكثر خطورة بتحركات فيصل المطروشي وسرعته .

وواصل محمد أحمد تألقه وتصدى لتسديدة عمار حسن في الدقيقة 28 .

ولم يظهر منتخبنا الوطني وخط دفاعه بالشكل المتوقع وافتقد للرقابة اللصيقة مما سمح للاعبي المنتخب الإماراتي بحرية الحركة وتهديد مرمانا بشكل متواصل .

وأجرى كلا المنتخبين تبديلاً اضطرارياً ، فحل عيسى العتيبة بدلاً من سعيد العبيدي في المنتخب الإماراتي ، ودخل تمار عوض بدلاً من ابراهيم أبوشاويش .

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، مرر عيسى العتيبة كرة طويلة خطفها اللاعب فيصل المطروشي ووضعها في الشباك ، منهياً الشوط الأول بتقدم المنتخب الإماراتي بهدف نظيف.

بداية الشوط الثاني شهدت صحوة فلسطينية لإدراك التعادل، وفي الدقيقة الثالثة توغل خالد القواسمي من الجهة اليمنى ومرر كرة للمندفع من الخلف رائد دحلة ولكن قدم الحارس الاماراتي كانت الأسبق.

الدقيقة الخامسة شهدت هدفاً ثانياً للمنتخب الاماراتي عن طريق اللاعب عبد الله يادو من هجمة منظمة وصلته داخل الصندوق سددها بكل ثقة في شباك محمد أحمد.

بعدها بأربع دقائق انطلق محمد الحمادي من منتصف الميدان وسدد كرة صاروخية من خارج الصندوق سكنت الشباك، ومعلنا عن الهدف الثالث.

لتشهد الدقيقة 18 هدفاً إماراتياً رابعاً بواسطة خميس الحمادي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ورغم الأفضلية المطلقة للمنتخب الإماراتي لكن النتيجة النهائية استقرت على فوز المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف نظيفة