وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير يكرم الأسير المحرر مجد كميل

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 13:39 )
جنين- معا- كرم نادي الأسير، الأسير المحرر مجد محمد كميل من بلدة قباطية والذي أمضى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي سبعة سنوات.

وقد شارك بالتكريم وفد ضم كلاً من أمين سر نادي الاسير الفلسطيني في الوطن راغب أبو دياك و رئيس لجنة أهالي الأسرى علي أبو خضر ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى .

بدوره اعتبر أبو دياك أن التكريم يأتي في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لنضالهم، وتأكيداً على الثناء للأسير مجد وعائلته الصامدة .

وحيا أبو خضر صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي ودعا رفاق دربهم الاسرى المحررين الى بذل المزيد من الجهود في سبيل ابقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات وخاصة من خلال مساندتهم في خطواتهم النضالية التي يعزمون القيام بها .

وثمن كميل دور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني ووزارة الاسرى على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنباً الى جنب مع اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، اضافة الى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة .

فيما سلم المشاركون في التكريم درع العهد والوفاء للأسير المحرر مجد وذويه والذي قدمه نادي الاسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته.