وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبون جدد الى فريق الجدعان

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 18:41 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب : ضمن سلسلة الاستعدادات المكثفة لخوض دوري جوال للمحترفين الفلسطينيين من قبل جدعان جبل النار (مركز شباب بلاطه ) تم يوم أمس التعاقد مع عدة لاعبين منهم :
اللاعب شحاده شحاده 25 عاما من كفر كنا داخل فلسطين المحتلة عام 48 حول هذه الصفقة قال إبراهيم صقر رئيس اللجنة الرياضية في مركز شباب بلاطه : إن هذا اللاعب يلعب في عدة مواقع ومهاراته عالية وقد لعب سابقا في نادي كفركنا ظهير أيمن ,وقد باشر تدريباته مع فريق الجدعان وهو حريص على الظهور يمستوى جيد مع كتيبة الجدعان .
وأشار رائد سناكره مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام إن بلاطه ستكشف خلال الأيام القادمة عن القائمة النهائية لمجمل صفقاتها بعد أن تم التعاقد.
مع اللاعب " مؤيد نصار" اللاعب السابق في نادي جنين ويعتبر نصار من اللاعبين المميزين في منطقة الوسط ومن المتوقع أن يظهر براعته الكروية في قادم الأيام .

وأشار سناكره إلى أن عملية التعاقد مع اللاعب المذكور تمت بحضور كل من رئيس اللجنة الرياضية إبراهيم صقر والمدير التنفيذي أسامة رسلان الدسوقي وعضو الهيئة الإدارية خالد الزيات وأعرب اللاعب عن سعادته بالتوقيع لمركز شباب بلاطة احد اعرق الفرق الفلسطينية في دوري الاحتراف الفلسطيني ووعد ببذل قصارى جهده مع الفريق من اجل تحقيق الانتصارات, ووجه اللاعب تحياته لجماهير بلاطه ومشجعيها البواسل .

كما كشف سناكره أن الجدعان ابرموا صفقة أخرى مع اللاعب كمال حلاوه الذي يلعب في صفوف نادي الاتحاد النابلسي وذلك من منطلق آن بلاطه مع المواهب المبدعة و هي جزء لايتجزأ من مدينة نابلس خاصة ان الجدعان لايمثلون بؤرة جغرافية محددة بل يمثلون نابلس بتاريخها وعراقتها ونضالاتها وبطولاتها المتعددة على مختلف تسمياتها وتفرعاتها .

ويذكر أن بلاطه عبر هيئتها الإدارية الجديدة تسعى الى نقل الجدعان نقلة نوعية في عالم الكرة الفلسطينية عنوانها (رياضة فلسطينية نحو احتراف واسع وشامل)هدفها الإبداع وخلق أجيال واعية ومثقفة تحمي ارث المناضلين وتسير على ركب الحضارة العالمية,لكن بأدوات فلسطينية مؤمنة بعدالة قضيتها .