وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محيسن وفرهود يتفقدان نادي سنجل للموهوبين رياضيا

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 18:40 )
رام الله – معا - ضمن خطة الادارة العامة للانشطة – دائرة النشاط الرياضي قامت الادارة العامة بتفقد نادي الموهوبين المركزي في مدرسة ذكور سنجل الثانوية بقيادة مديرها العام الهام محيسن ومدير النشاط الرياضي جمال فرهود وموظفة النشاط الرياضي ندين نخلة ومشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية سمير نجم .

حيث اشادت محيسن الى ان هذه الاندية الهدف منها اتاحة الفرصة للمشاركين والمتفوقين رياضيا لتنمية وتطوير قدراتهم خلال العطلة الصيفية واشارت الى التركيز على الالعاب الفردية من اجل بناء منتخبات وطنية سواء كانت على مستوى المدارس او الاندية من اجل ايجاد قاعدة واسعة من الرياضيين في فلسطين.

فيما اشاد جمال فرهود بالعمل في اندية الموهوبين الرياضية وقام باعطاء بعض التعليمات للاندية من اجل تصحيح العمل فيها بالطريقة المثلى، وطلب من المعلمين وضع توصياتهم لهذه الاندية لكي يكون للوزارة تقييما صحيحا للاعوام القادمة.

علما ان نادي مدرسة ذكور سنجل يشمل على مجموعة مدربين ذو خبرة وكفاءة وهم عيسى غفري وادريس يعقوب ومحمد كراكرة وشادي زياد، وتشمل الفعاليات في الاندية على كافة الالعاب الفردية والجماعية.

من جهته تمنى المشرف الرياضي سمير نجم على الادارة العامة للنشاطات الطلابية اقامة هذه الاندية للموهوبين رياضيا طيلة العام وبشكل تخصصي ومهني وفني لان الوزارة قادرة على صنع وتفريخ اجيال رياضية مشهود لها في الاعوام السابقة في الانجازات الرياضية وغيرها من الانشطة.
يذكر هنا ان النادي يضم 80 طالبا من مختلف مدارس المديرية.