وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ميسي على رأس منتخب الارجنتين الذي سيواجه البارجواي

نشر بتاريخ: 23/08/2013 ( آخر تحديث: 23/08/2013 الساعة: 14:39 )
بيونس ايرس - معا - سيكون لاعب المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي على رأس منتخب بلاده الذي سيواجه منتخب البارغواي في اسونسيون في 10 ايلول المقبل ضمن الجولة السادسة عشرة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 .

هذا وقد استدعى مدرب الأرجنتين، اليخاندرو سابيلا مهاجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي ومهاجم باريس سان جرمان الفرنسي ايزيكييل لافيتزي إلى التشكيلة .وقد استدعى سابيلا مجموعة من 18 لاعبا محترفا في الخارج، وسيكمل اللائحة باللاعبين المحليين في وقت لاحق.

وقد اعلن عن التشكيلة كالتالي :

حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (موناكو الفرنسي) ماريانو اندوخار (كاتانيا الايطالي)

للدفاع: بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الانجليزي) هوجو كامبانيارو (انتر ميلان الايطالي) فابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل الانجليزي) ماركوس روخو (سبورتينج لشبونة البرتغالي) خوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي) كريستيان انسالدي (زينيت سان بطرسبورج الروسي).

الوسط: ايفر بانيجا (فالنسيا الاسباني) لوكاس بيجليا (لاتسيو الايطالي) أجوستو فرنانديز (سلتا فيجو الاسباني) أنخل دي ماريا (ريال مدريد الاسباني) ريكاردو الفاريز (انتر ميلان) إيريك لاميلا (روما الايطالي)

الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي) ايزيكييل لافيتزي (باريس سان جرمان الفرنسي) رودريجو بالاسيو (انتر ميلان).