وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القيادة العامة: الغارة على موقعنا في لبنان فشلت في تحقيق أهدافها

نشر بتاريخ: 23/08/2013 ( آخر تحديث: 23/08/2013 الساعة: 20:33 )
رام الله - معا - كشفت الجبهة الشعبية- القيادة العامة أن الغارة الجوية الإسرائيلية التي شنتها إسرائيل علي موقع (الناعمة) التابع للجبهة في بيروت فشلت في تحقيق أهدافها الميدانية والسياسية .

وقال المحامي حسام عرفات مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة في الأراضي الفلسطينية المحتلة أن الطائرات الإسرائيلية لم تصب الموقع ولم تخلف أية خسائر مادية أو بشرية .

واعتبر عرفات أن هذه الغارة "تأتي في سياق استكمال الحرب الكونية المعلنة ضد سوريا وقوي المقاومة وسبقتها حملة تحريض إعلامية سافرة قامت بها قوي 14 آذار ضد سوريا وحزب الله وحلفاؤهما في لبنان" .

وفي تعليقه علي تصريحات الناطق الإسرائيلي من أن الغارة جاءت ردا علي إطلاق الصواريخ علي إسرائيل نفي عرفات أية علاقة للجبهة بإطلاق الصواريخ علي إسرائيل من جنوب لبنان مساء الخميس الفائت، كاشفا :"أن الجهة الأصولية التي أطلقت الصواريخ تجاه اسرائيل هي جهة مرتبطة ومغطاة سياسيا من أطراف في قوي 14 آذار اللبنانية بهدف استدعاء التدخل العسكري الاسرائيلي في لبنان والتغطية وحرف الأنظار عن الجريمة النكراء التي ارتكبتها دوائر الاستخبارات الخليجية وعملاؤها في لبنان في منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية في بيروت" .

وختم عرفات تصريحه بالتأكيد أن هذه الغارة تعكس عمق الأزمة التي يعيشها الحلف الاستعماري وعملاؤه في المنطقة بعد فشلهم الذريع في تحقيق هدفهم المعلن بإسقاط سوريا وبعد الانتصارات الساحقة التي حققها وتحققها الدولة السورية بحق المرتزقة وعصابات الإرهاب في سوريا.