وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة: جمعية المحاسبين تحتفل بأبناء المحاسبين المتفوقين

نشر بتاريخ: 24/08/2013 ( آخر تحديث: 24/08/2013 الساعة: 14:04 )
غزة- معا- احتفلت جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية فرع غزة بأبناء المحاسبين المتفوقين خلال إحتفالها السنوي والذي أقامته بإستراحة رؤى على شاطئ بحر غزة، بحضور رئيس الجمعية أ. إياد أبو هين، ورئيس فرع غزة أ. عبد الناصر مهنا، ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة، وحشد كبير من المحاسبين والمحاسبات وعوائلهم.

بدوره رحب رئيس الجمعية أ. إياد أبو هين بالحضور مهنئاً جميع المحاسبين بتفوق أبنائهم ، ومتمنياً لهم دوام التقدم والنجاح في دراستهم.

وأضاف أبو هين بأن هذا الإحتفال لم يأتي من باب العشوائية وإنما خطط له من قبل مجلس إدارة الجمعية بهدف الإرتقاء بالمحاسب الفلسطيني في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة ، مشيراً بأن علاقتنا لم تعد مع المحاسب نفسه في مجاله المهني وإنما إمتدت أنشطتنا لتشمل كافة مناحي حياته، حتى وصلنا إلى داخل بيته وتكريم أبنائه.

وأكد أبو هين في نهاية كلمته بأن أبنائنا المتفوقين هم أمل المستقبل والذين سيحملون الراية من بعدنا، موصياً بالحفاظ على نجاحهم وتفوقهم، لأن حربنا مع اليهود هي حرب علم وتكنولوجيا وتقدم.

وتخلل الإحتفال العديد من الفقرات الشيقة من الأناشيد العذبة والمسابقات الترفيهية والجوائز القيمة.

وفي نهاية الإحتفال وزعت اللجنة الثقافية الجوائز القيمة على الفائزين بالمسابقة الرمضانية ، وكرمت الجمعية أوائل الطلبة بفتح حساب بنكي مقداره مئة دولار، ووزعت الهدايا على الناجحين والمتفوقين في جميع المراحل الدراسية.