وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقليم فتح ومؤسسات في يطا يستقبلون وزير الاقتصاد

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 10:19 )
الخليل- معا - رحب أمين سر إقليم حركة فتح في يطا د. كمال مخامرة بزيارة وزير الاقتصاد الدكتور جواد ناجي الى اقليم ومدينة يطا ومؤسساتها، والإطلاع شخصيا على احتياجات المدينة ومعالجة مشاكلها.

وأكد الوزير ناجي أن الزيارة تأتي ترجمة عملية لتعليمات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء للوقوف على احتياجات مدينة يطا التي جاءت بعد زيارة لجنة الإقليم للرئيس والمطالبة بالاهتمام باحتياجات يطا من مديريات ومؤسسات وخدمات، وجها الشكر لإقليم حركة فتح ومؤسسات يطا على حسن الاستقبال.

وقال رئيس اللجنة الاعلامية في الاقليم محمد البيراوي أن زيارة الوزير شملت شركة الثلاثية لصناعة الزاوية الألمانية حيث قدم رئيس الشركة رجل الأعمال نادر رشيد درع تقدير وشكر للوزير تثمينا لدوره في دعم المشاريع الشبابية التي تساهم التنمية الاقتصادية.

واشار البيراوي أن الزيارة شملت بلدية يطا، حيث قدم رئيس بلدية يطا موسى مخامرة شرحا مفصلا للمشاكل التي تعانيها مدينة يطا وأهمها نقص المياه، ومستشفى أبو الحسن قاسم حيث اطلع الوزير على متطلبات واحتياجات المستشفى.

وقدم الدكتور زياد أبو زهرة مدير المستشفى شرحا كاملا عن احتياجات المستشفى، والنقص في المعدات الطبية، لافتا الى تأكيد الوزير ناجي على ضرورة التدخل العاجل لتوفير التجهيزات والمتطلبات اللازمة للمستشفى وعبر أمين سر الإقليم عن تقدير لمبادرة وزير لاقتصاد الوطني بتخصيص مكتب للوزارة في المدينة ، وعن شكره لبلدية يطا التي أبدت استعدادها لتوفير المكتب.