وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الاسلامية بغزة تهنئ الطلبة ببدء العام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 13:43 )
غزة- معا- عبرت الكتلة الاسلامية عن تهانيها الحارة للطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، متمنية لهم عام دراسي مليء بالجد والاجتهاد والتميز.

وأكد رئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين أ. هاني مقبل على أن الكتلة ستواصل عملها الدؤوب في خدمة الطلاب وستبقى داعما أساسيا لهم بمختلف مراحلهم الدراسية من خلال مشاريعها وخدماتها الطلابية على مدار العام الدراسي والتي تستهدف خلالها جميع فئات الطلاب لحمل أعباءهم الدراسية خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني والمساهمة في بناء المجتمع والجيل الفلسطيني .

وحث رئيس الكتلة الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة من أجل الوصول إلى الرقى والتميز، مبيناً أن المجتمع الفلسطيني بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل الفلسطيني المثقف الذي يساهم في رفعة المجتمع ورقيه وتقدمه.

وأوضح مقبل أن الكتلة عملت على تجهيز خطة شاملة للعمل خلال العام الدراسي الجديد شملت جوانب متعددة منها الحملات الخدماتية والندوات واللقاءات الثقافية والمسابقات العلمية والنشرات التوعوية والمجلات التعليمية والنشاطات التفاعلية التواصلية والأيام الترفيهية والرحلات العلمية وغيرها الكثير من المفاجآت والخدمات بهدف الوصول بالطلاب إلى ما يطمحوا إليه وتوفير جو دراسي مليء بالجد والنشاط .

وشدد مقبل على أن الكتلة الإسلامية لن تتوانى عن خدمة الطلاب بمختلف الوسائل والأساليب والدفاع عن حقوقهم والوقوف معهم في مختلف الأوقات والظروف.