وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي كفر عين يقيم حفلا تكريميا لفريقه وللناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 17:30 )
رام الله - معا - نظم نادي كفر عين الرياضي بمحافظة رام الله مهرجاناً لتخريج طلبة الجامعات والثانوية العامة والمدارس، بالإضافة الى تكريم الفريق الرياضي وأسرى القرية وشهدائها.

وبدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني.

وعبر رئيس النادي محمود البرغوثي عن امتنانه لـ سفيان وعبد الكريم البرغوثي لدعم للمهرجان، كما قدم شكره للمجلس القروي والمتبرعين والهيئة الادارية للنادي على الجهود التي بذلتها وكل من ساهم ودعم النادي، كما اثنى على الجهود التي يبذلها قناة تلفزيون فلسطين الفضائية لتغطية هذا الحدث.

وطالب البرغوثي أهالي القرية والمجلس القروي المساعدة على تطوير وتوسيع الملعب ومقر النادي، وتحدث عن سبل تطوير الرياضية والثقافية والاجتماعية، مشيداً بالانجازات التي حققها النادي وصوله للدرجة الثانية في فريق كرة القدم على مستوى منطقة الوسط في فلسطين.

وحضر المهرجان ممثلون عن التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة. وحشود من المواطنين، وعدد من المسؤولين. حيث قام النادي بتكريم السيدة حلوة عرار مديرة مدرسة كفر عين على دعمها ومساندتها والسيدة هند البرغوثي ام جهاد المديرة السابقة للمدرسة والتي قضت 35 سنة في التعليم. والسيد عبد المعطي البرغوثي والسيد صالح البرغوثي وشكرت السيدة حلوة عرار رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي كفرعين.

وتخلل الحفل فعاليات من ضمنها عروضاً فلوكلورية وقصائد شعرية من الزجل الشعبي للفنان عوني البرغوثي وعروضاً لفرقة الدبكة للنادي ومسابقات وزعت خلالها عدد من الجوائز المالية قام بإعدادها المشرف الثقافي السيد ثائرعرقوب،كما قدم النادي درعاً للمرحوم السيد أبو نضال تكريماً لجهوده التي قدمها للنادي. وكان على عرافة الحفل السيدان حازم البرغوثي مدير مدرسة المزارع النوباني وعبد الكريم البرغوثي مدير بنك الاستثمار.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والدروع والجوائز على الطلبة وتكريم المجلس القروي.