وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تشارك في دورة الألعاب الثانية للاندية العربية للسيدات بالشارقة

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 18:45 )
رام الله - معا - إعلام اللجنة الاولمبية : التقى د. مازن الخطيب أمين عام اللجنة الاولمبية يوم السبت الماضي بمقر اللجنة الاولمبية رؤساء و مندوبي الرياضات النسوية في اتحادات كرة السلة , العاب القوى , المبارزة ,و كره الطاولة , وقد تغيب ممثلو اتحاد كرة الطائرة وحضر اللقاء إبراهيم الصباح مدير عام الاتحادات و معروف شطارة مسؤول ملف اتحاد اللجنة الاولمبية الوطنية العربية..

ونقل د. الخطيب تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية و مباركته للمشاركة في دورة الألعاب الثانية للاندية العربية للسيدات التي تستضيفها الشارقة خلال فترة من 2-12/2/ 2014

كما أكد على أهميه التحضير الجيد للانديه المشاركة في الألعاب التي اعتمدت وهي : كره السلة , كرة الطائرة ,العاب القوى , كرة الطاولة , المبارزة ,و بخاصة وان المدة الزمنية كافية لتحضير و إعداد المشاركات و الظهور المشرف إمام نظرائها العرب .

ومن جانبه قال معروف شطارة أن فلسطين عضو في المكتب التنفيذي لاتحاد للجان الاولمبية ممثلة بالأخ اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية , الذي يحرص على المشاركة في البطولات النسوية المختلفة , واستضافتها على ارض الوطن من اجل توثيق عرس الاخوة والمحبة ورفع مستوى الرياضة النسوية .

وقد وافق المكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الاولمبية العربية علي تنظيم الشارقة دوره الألعاب الثانية للأندية للسيدات ، وقد طلب من الاتحادات المعنية التواصل الايجابي مع الانديه التي ستمثل فلسطين في هذه الدورة و متابعه تحضيراتها و صولا إلى جاهزية فنيه قادرة على منافسة الدول العربية .

وقد تم توزيع ملف خاص بالدورة على الحضور لتجهيز الوثائق و المتطلبات الإدارية و ارسالها في الوقت المناسب إلي اللجنة المنظمة , يذكر أن الدورة ستكون برعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة .