وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي قلقيلية الأهلي يعلنها على الملأ "العودة للأمجاد مسألة وقت لا غير"

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 19:09 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : يعمل أبناء نادي قلقيلية الأهلي تحت الستار وبعيدا عن وسائل الإعلام منذ مدة ليست بالقصيرة ، فمع تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة للنادي والتي وضعت ضمن خطتها الإستراتيجية وضع فريق كرة القدم بكافة فئاته وإعادة أمجاده الكروية في الملاعب الفلسطينية ، وكذلك الاهتمام بباقي النشاطات داخل النادي فبدأ العمل والتركيز أولا على فريق كرة القدم الأول والذي سيشارك في الدوري القادم وكافة الاستحقاقات المطلوبة .

فقد تم الاعتماد أولا على لاعبي النادي الأهلي والذين أكدوا على انتمائهم لناديهم العريق والمشاركة في إنقاذ النادي ورفع مستواه الرياضي لتكون لهم بصمة واضحة في مسيرة هذا النادي ومن هؤلاء اللاعبين مؤمن داود وعلي حسنين وعلي فراج وحمودة ناجي ووجدي حمدان وعلاء جعيدي واللاعبين الشباب والناشئين أمثال إبراهيم بدرة وحسين ولويل وأحمد موافي وعرفات أبو حامد وشريف هلال وحسام ولويل والتوأم فراس وفارس نزال وشقيقهم أيمن نزال ومصعب شوبكي وبيسان عودة وأسيل عتال وعبد الكريم موافي. هذا بالإضافة إلى اللاعب مأمون رجب الذي أكد على التزامه مع النادي الأهلي لعشقه لهذا النادي حسب ما ذكر وللموسم الثاني على التوالي
.
ويشرف على الفريق المشرف الرياضي محمود حسنين ولجنته الرياضية المكونة من معاذ نزال وامجد سليم . وسيتم الإعلان عن كافة المدربين للفريق والفرق المساندة الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة.