وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في لقاء حرية الاسرى :بلاطه تهزم الظاهرية بثلاثة اهداف لهدف

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 22:21 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب :ثلاثة اهداف لهدف هي نتيجة مباراة بلاطه مع غزلان الجنوب ، وقد تناوب على تسجيلها ابناء ابورويس ( ادهم هدفين ويوسف هدف) ، فيما سجل للظاهرية عبادة زبيدات .

المباراة كانت دراماتيكية بمجرياتها حيث سيطرت بلاطه على مجريات الشوط الاول الذي انتهى بهدفين لهدف ، حيث افتتح النجم عبادة زبيدات مسلسل الاهداف بعد ان تخطى ببراعة فائقة ثلاثة لاعبين من بلاطه ،ومن ثم سدد كرة صاروخية فشل سائد ابوسليم في صدها ، لم تهنأ الظاهرية بهذا الهدف بعد ان شنت بلاطه سلسة من الهجمات الاختراقية وكاد يوسف ابورويس ان يسجل هدف التعادل من كرة صاروخية بعيدة المدى ارتطمت بقائم الغزلان .

اشعلت هذه الكرة النار في وجدان اللاعبين الذين واصلوا سلسلة هجماتهم على مرمى الغزلان ومن كرة ماكرة اسقطها عبد ابوحبيب خلف المدافعين لتجد اسد الجدعان ادهم ابورويس الذي سددها صاروخية في مرمى الغزلان .

حاولت الظاهرية اختراق دفاعات بلاطه لكن سرعة انقضاض دفاعات الجدعان افشلت هجمات الغزلان لكن الحق يقال ان عباده زبيدات تسبب في ارباك دفاعات بلاطه بتحركاته السريعة وهجماته القوية لكن صحوة بهاء البدرساوي ورفاقه ساهر فضيلي ووسيم عقاب واحمد مساعد افشلت هذه الهجمات .
|234818|
وفي اقل من تسعة دقائق من هدف ادهم تمكن شقيقه يوسف من تسجيل هدف بلاطه الثاني اثر تلقيه كرة عرضية من عمر اردنية سددها يوسف صاروخية لتستقر في شباك الظاهرية ، حيث كانت فرحة يوسف مزدوجة فرحته بهذ االهدف الرائع وفرحته بعيد ميلاده الذي يصادف اليوم الظاهرية .

بعد هذا الهدف حاولت تعديل مسار اللقاء ولجأت الى فتح اللعب عن طريق الاجنحة والتمرير العرضي وكاد هاني ابوبلال ان يسجل هدف التعادل عندما سدد كرة صاروخية علت قائم الجدعان بقليل لتخرج ضربة مرمى كما اضاع في هجمة معاكسة عمر اردنية هدفا محققا للجدعان بعد ان فشل في تجاوز حارس الغزلان الذي انقض عليه ببراعة.

في الشوط الثاني اشترك في صفوف الغزلان النجم احمد ماهر الذي حاول اختراق مرمى مصطفى زيادة من وسط المدافعين لكن صحوة الحارس زباده وسرعة انقضاض المدافعين حالت دون الولوج الى مرمى الجدعان.

وبرز نجم الفهد الاسود الجدعاني احمد مساعد الذي تقاسم نجومية اللقاء مع عباده زبيدات وقد كان مساعد مفعما بالحيوية والنشاط مثله مثل المدافع الجدعاني الجديد ساهر فضيلي الذي ابلى بلاءا حسنا في منطقة الدفاع .

ومن فاكهة اللقاء ومن صورها الجميلة التي اضحكت الجمهور كانت هناك لقطتين الاولى لادهم ابورويس عندما تابع كرة ابوحبيب التي اسقطها خلف حارس الجدعان وفشل في ترجمتها الى هدف عندما سدد الكرة فوق مرمى الغزلان الفارغ واللقطة الثانية التي اضحكت الجمهور عندما ركل ابوحبيب حديد المرمى بقدمه مرتين عندما وقف حديد المرمى بكل عناد امام جبروت ابوحبيب ومنعه من شرف تسجيل هدفين من كرتين منفصلتين .

وقبيل نهاية اللقاء بربع ساعة نجح ادهم ابورويس من دك شباك الغزلان اثر تلقيه كرة مقشرة مررها له ابوحبيب على طبق من ذهب ليسددها ادهم في المرمى الغزلاني وفي نهاية اللقاء سلم رئيس الهيئة الادارية في مركز شباب بلاطه مع رفاقه في الهيئة كأس لقاء الحرية لشباب الظاهرية وكاس الفوز لجدعان بلاطه .

كما وزع جباره وعماد زكي مراقب المركز الدروع التقديرية على كل من الاسرى المحررين محمد صوالحه وحسني صوالحه ومقداد ابراهيم صلاح وسمير النعنيش .

وشارك في تكريم اسرى الحرية رائد عامر رئيس نادي الاسير في محافظة نابلس الذي اعرب عن شكره لمركز شباب بلاطه الذي عمل جاهدا على تكريم اسرى الحرية في لقاء الحرية هذا .

كما شكر عامر كل من خالد الزيات وصلاح رشيد وعماد الدين اشتيوي وماهر حرب واسامه الدسوقي وعماد زكي ومحمود جباره ورائد سناكره اعضاء الهيئة الادارية في بلاطه .كما شكرت ادارة الظاهرية مركز بلاطه على حفاوة الاستقبال والتكريم.