وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس - العميد ابو ربيع يزور مدرسة عبد الحميد السائح

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 10:48 )
نابلس - معا - زار العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس مدرسة عبد الحميد السائح وكان باستقباله مدير المدرسة وضاح الصايغ والمرشد رضوان عبده، وتحدث العميد ابو ربيع مهنئاً الطلبة بالعام الدراسي الجديد.

وشدد على اهمية العلاقات الطيبة بين الطلاب مع بعضهم ومع معلميهم، متطرقا الى ضرورة التميز في التعليم واهمية التفوق الدراسي والسلوك الايجابي والأخلاق الكريمة.

واشار ان الشعب الفلسطيني استطاع ان يصمد في وجه الاحتلال من خلال حفاظه على العملية التعليمية وقدرته على التميز العلمي والتربوي، منوها انه بالاخلاق والقيم تسمو الامم وتتطور الشعوب وتتقدم، وانه يجب الحفاظ على الاخلاق الرفيعة والسلوك الايجابي.

من جانبه، رحب مدير المدرسة بالعميد شاكرا جهود التوجيه السياسي في بث الوعي الوطني وتقوييم السلوك وتشبيك العلاقات.

في جانب آخر، زار المقدم تيسير فتوح من كادر التوجيه السياسي اللجنة العلمية في محافظة نابلس، وتحدث عن الاثر الايجابي لتطبيق القانون واستخدامه على شخصية وحياة رجل الامن وقال ان رجل الامن باستخدامه القانون يصبح مهنياً ومرناً ومنضبطاً واقرب الى العدالة والحق العام واكثر توازنا وتماسكا وثقة.

والتقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد الضابطة الجمركية وتحدث عن سمو الروح والنفس للعسكري وأثر ذلك على الثقة والتماسك ورباطة الجأش والقناعة والترفع عن صغائر الامور والبعد عن الانانية والسلبية وتعزيز التواضع والوحدة والتضامن والمحبة.

من جهته، زار مهند أبو غريب من كادر التوجيه السياسي مركز شرطة عوريف، وتحدث عن المعنويات ومفهومها وتعريفها واهميتها في الحياة العسكرية وفي صقل الشخصية ودورها في حسم الانتصار على ارض المعركة واثناء المواجهة، وقال ان الانتصار في القلوب يعني الانتصار في الميدان.