وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الجراند بارك" يلغي فعالياته الى اشعار آخر حداد على شهداء قلنديا

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 16:49 )
رام الله - معا - أدانت ادارة فندق "الجراند بارك" في رام الله اليوم الإثنين الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء شعبنا الفلسطيني بقتلها بدم بارد 3 من خيرة ابناء شعبنا واصابة العشرات خلال اقتحامهما مخيم قلنديا.

وتقدمت ادارة "الجراند بارك" بأحر التعازي من عائلات الشهداء، متمنية الشفاء العاجل للجرحى الذين اصيبوا وهم يدافعون عن تراب مخيم قلنديا.

كما أعلنت إدارة الفندق عن الغاء كافة الفعاليات التي كانت مقررة "لاشعار اخر" وذلك تأكيدا على الموقف الوطني الذي يلزم الجميع سواء كانوا افرادا أو مؤسسات على الوقوف الى جانب اسر الشهداء وكافة أبناء الشعب الفلسطيني.

واكد محمد زملط الرئيس التنفيذي لادارة الفندق في بيان صحفي صدر اليوم وقوف مجلس ادارة وموظفي الفندق الى جانب ابناء شعبنا في السراء والضراء، وذلك تجسيدا لرؤية القيادة الفلسطينية التي تتجسد بوقوف كافة ابناء شعبنا قيادة ومؤسسات وأفراد في خندق واحد في مواجهة الاحتلال.

وشدد زملط على أن فندق "الجراند بارك" هو احد استثمارات دولة فلسطين، وأن ادارة الفندق لا يسعها الا ان تقف صفا واحدا الى جانب كافة ابناء الشعب الفلسطيني الذي يرزح تحت نير الاحتلال.