وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الرابعة : فوز السلام على الزهراء 8/1

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 16:14 )
غزة - معا - محمود الكردي :تمكن فريق نادي السلام الرياضي من الفوز على نادي الزهراء بنتيجة كبيرة قوامها 8/1 يوم الأحد على ملعب نادي بيت لاهيا الرياضي (المعشب) ضمن لقاءات الدرجة الرابعة من دوري جوال.

وتمكن اللاعب علاء زقوت من افتتاح التسجيل للسلام بعد هجمة مرتدة لكن عادل أبو سلمية نجح في تعديل الكفة للزهراء.

وبين كر وفر، عاد اللاعب زقوت ليحرز ثاني الأهداف للسلام، وقبل أن يلفظ الشوط الأول لحظاته الأخيرة تعرض أحد لاعبي السلام للعرقلة في منطقة جزاء الزهراء ما دفع الحكم إلى احتساب ركلة جزاء نجح في تسجيلها عاطف النجار (3-1).

أما في الشوط الثاني فسعى السلام إلى تأكيد تفوقه بعدة هجمات نظمها لاعبو النادي وفي إحداها عرقل اللاعب محمد نبيل أحمد منافسه صلاح المقوسي ما دفع الحكم أيضا إلى احتساب ضربة جزاء وقف لها المقوسي ونجح في إيداعها للشباك.
|234968|
ولم يكتف السلام بهذه النتيجة بل بقيت هجماته مستمرة مع صيحات المدير الفني خالد عبيد الذي دفع باللاعب محمد غنيم، فتمكن الأخير من إحراز الهدف الخامس للسلام بعد مراوغة ناجحة للحارس.

وجاء الدور اللاعب المميز رأفت أبو عيدة الذي نجح في تسجيل ركلة جزاء بعد عرقلة واضحة من أحمد الشطلي الذي طرد إثرها.

وفي محاولة لاستغلال النقص العددي لدى لاعبي الزهراء زادت هجمات السلام الذي كسب ركلة جزاء أخرى وقف عليها رأفت أبو عيدة معلنا منها سابع الأهداف.
وبينما نجح اللاعب نضال أبو حبل في تسجيل ثامن الأهداف للسلام انطلقت صفارة الحكم معلنة عن نهاية أحداث اللقاء بفوز كبير ومثير للنادي.

يذكر أن الحكم رياض سعدات أدار اللقاء في الساحة، ومحمود أبو حصيرة مساعدا أولا، ومحمد أبو شعبان مساعدا ثانيا، وسليمان أبو شريعة حكما رابعا.