وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنفيذي الخليل يوصي بتحري الاعلام الدقة في التعاطي مع المشاكل

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 17:00 )
الخليل - معا - اوصى المجلس التنفيذي في الخليل بضرورة تحري وسائل الاعلام الدقة والموضوعية في التعاطي مع المشاكل والقضايا التي يتم طرحها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الـ 31 الذي ترأسه محافظ الخليل كامل حميد اليوم الاثنين في قاعة المحافظة والمكون من مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومنسق المجلس التنفيذي ميسرة أخليل لبحث الوضع العام في المحافظة.

ورحب حميد في كلمته بالحضور مستعرضا كافة المستجدات لا سيما قطاع الصحة والمياه والتعليم والوضع الامني في المحافظة ومؤكدا دور القضاء في اتخاذ القرارات فيما يتعلق بالمشاكل والمشاجرات.
|234984|
وتحدث المحافظ عن المكرمة الرئاسية المنوي تقديمها لأصحاب المحلات في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل المتضررين جراء ممارسات الاحتلال وكذلك المكرمة الرئاسية ومنحة مجلس الوزراء للطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة في المحافظة، مؤكدا على استمرار الحملة الامنية لملاحقة المركبات الغير قانونية واعتقال عدد من المطلوبين للعدالة.

وبحث المجلس تكرار الاعتداءات على المؤسسات الحكومية وخاصة مستشفى الخليل الحكومي وموظفي سلطة المياه والشؤون الاجتماعية، وكذلك احتياجات المؤسسات الرسمية في البلدة القديمة كوزارة التربية والتعليم والخارجية والأوقاف.

وفي نهاية الاجتماع خرج المجلس بعدد من التوصيات منها تشكيل لجنة برئاسة المحافظ لتوحيد الآذان في كافة مساجد الخليل وذلك عبر ربط الاذان في مساجد المدينة بالحرم الابراهيمي الشريف الموحد، ومطالبة وسائل الاعلام بتحري الدقة والموضوعية في التعاطي مع القضايا والمشاكل التي يتم طرحها والاستماع لكافة الاطراف، توجيه دعوة للحكومة لعقد مجلس الوزراء في المحافظة بحضور اعضاء المجلس التنفيذي، بناء مدارس جديدة للتخلص من مشكلة الدوام المسائي في بعض المدارس وتخفيض عدد الطلبة المرتفع في الصفوف المدرسية.