وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يحتفظ بصدارة المجموعة الثانية لكاس الاردن " المناصير "

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 17:56 )
عمان - معا - احتفظ الوحدات بصدارة فرق المجموعة الثانية من بطولة كاس الاردن – المناصير – لكرة القدم وذلك بعد فوزه الكبير الذي حققه على الفيصلي 4/2 في المباراة التي جمعت الفريقين – الاحد – على ستاد عمان في ختام مباريات المجموعة من الدور الاول فيما فاز الرمثا على الصريح 5/1 ليبقى بالمركز الثالث .

ورفع الوحدات رصيده الى 15 نقطه بعدما حقق العلامة الكاملة في مبارياته الخمسة وبقي الفيصلي بالمركز الثاني برصيد 12 نقطه والرمثا ثالثا برصيد تسع نقاط والشيخ حسين رابعا برصيد اربع نقاط وهو نفس رصيد الجزيرة والصريح بلا نقاط لتتاهل فرق الوحدات والفيصلي والرمثا والشيخ حسن الى الدور الثاني من البطولة والذي سوف يشارك فيه ثمانية فرق من اندية الدرجة الاولى .

وسجل اهداف الوحدات كل من الفلسطيني مراد اسماعيل بالدقيقة "8" و منذر أبو عمارة بالدقيقتين "9-61" وشريف عدنان "خطأ بمرماه"بالدقيقة "92"، فيما أحرز هدفي الفيصلي حسونة الشيخ بالدقيقة "20"، ورائد النواطير بالدقيقة "75" .

بينما سجل الاهداف الستة في مباراة الرمثا ولاصريح التي اقيمت على ستاد الامير هاشم بالرمثا كل من عبد الرؤوف الروابدة في الدقيقة الثامنة للصريح وللرمثا سجل كل من علي خويلة بالدقيقة "15" والسنغالي كانوتي بالدقيقة "43" وحمزة الدردور " 3" اهداف