وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة السجون تستخدم سلاح الوقت للمراوغة بانهاء عزل الاسير ابو سيسي

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 19:33 )
جنين - معا - اعتبر نادى الاسير الفلسطيني ان ادارة السجون الإسرائيلية تحاول استخدام سلاح الوقت للمراوغة في انهاء قضية العزل الانفرادي للأسير ابو سيسي وطرح حلول لا يتقبلها العقل والضمير الإنساني والت تتعلق بنقله إلى مكان احتجاز انفرادي آخر ، بالرغم من الحالة الصحية الصعبة التي يعيشها والحاجة الماسة لوجوده بين رفاقه الاسرى داخل السجون .

ورأى امين سر نادي الاسير الفلسطيني راغب ابودياك ان احتجاز الاسير ابو سيسي لا يعدو كونه احد الوسائل العقابية والانتهاكات الصارخة بحق الاسرى والتي لا مبرر لها وانما تأتي في اطار الانتقام والضغط على الاسرى دون مبرر ولعل تأجيل البت بقضية عزله لخير دليل على تعنت ادارة السجون اتجاه الاسرى .

يذكر بأن الاسرى بصد البدء بخطوات تنفيذية للتضامن مع الاسير ابو سيسى في إنهاء وضع عزله الانفرادي والتي تصر إدارة السجون الاستمرار به منذ لحظة اعتقاله في منعه من زيارة عائلته .

وفي السياق ذاته جدد النادي دعوته إلى الشعب الفلسطيني للتضامن مع الاسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي في ظل ما يتعرضون له من هجمة شرسة من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وأجهزتها التنفيذية ومديرية مصلحة السجون الإسرائيلية .