وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الناشئ عابدين يبتعد عن الملاعب ثلاثة أشهر أخرى !

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 17:24 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية :استبشرت أسرة العميد شباب الخليل خيرا ، للأخبار السارة حول حالة نجم الناشئين الواعد خيري شريف خيري عابدين ، الذي سقط قبل أسابيع من علٍ ، واجريت له عملية في حوضه ، حبث وضع له بلاتين .

وكان من المقرر ان يرفع البلاتين بعد ثمانية الى تسعة اشهر ، الا ان الطبيب المتابع لحالة عابدين اخبره بان بإمكانه ان يتخلص من البلاتين بعد ثلاثة اشهر فقط ، بما كان له اثر على الحالة النفسية للاعب ، الذي يريد ان يشفى بسرعة للعودة الى معشوقته كرة القدم كما قال لنا .

وقال الفتى عابدين انه لاول مرة منذ ثلاثة أسابيع يخرج مع والده للتجول في شوارع الخليل بالسيارة ، وانه يريد ان يرتاح بسرعة ، لانه يشعر ان بإمكانه التقديم الكثير لكرة القدم في نادي شباب الخليل ، وفي منتخبات فلسطين .

وكان عابدين قاد ناشيء العميد من مواليد 1998 الى بطولة الجنوب ، والى بطولة فلسطين ، ويعتبر احد النجوم الذين يمكن ان يتم الاعتماد عليهم في منتخب 1999 ، علما بانه كان احد اللاعبين الذين شاركوا في التجمعات الأولى لمنتب الناشئين بقيادة الكابتن صندوقة .

وقال الفتى عابدين انه يشكر اسرة شباب الخليل ، وخاصة رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ، والمدرب فايز نصار واعضاء رابطة المشجعين ، واللاعبين الناشئين والجمهور الكريم على اهتمامه بحالته ، دون ان ينسى تقديم الشكر للطبيب عفيف اقتيبي في مشفى الخليل الحكومي ، والى ابناء عائلة عابدين ، وخاصة الحاج فضل عابدين والحاج طاهر عابدين ،والسادة عمران عابدين وراسم عبدين وعبد السلام عابدين ، على وقفتهم معه في محنته ، مؤكدا ان هذه الوقفة من الجميع خففت عليه آلام الإصابة عنه ، وشجعته على الصبر ... في انتظار ان يمن الله عليه بالشفاء للعودة الى الملاعب .