وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تسليم مكرمة الرئيس لعائلة الشهيد لحلوح وحقائب مدرسية لطلبة جنين

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 18:36 )
جنين- معا - سلم محافظ جنين اللواء طلال دويكات اليوم واللواء رائده الفارس مسؤولة ملف المساعدات في مكتب الرئيس مكرمة الرئيس ابو مازن لعائلة الشهيد مجد محمد احمد أنيس لحلوح من مخيم جنين والذي استشهد في 20/8 على ارض مخيم جنين.

وكان ذلك في مكتب المحافظ الذي استقبل عدد من أقارب الشهيد وممثلين عن تنظيم حركة فتح في المخيم والنائب شامي الشامي.

وانتقلت اللواء فارس وطاقم المحافظة إلى بيت الشهيد في المخيم حيث التقت بوالدته وأخواته والشهيد الابن الأكبر للعائلة التي تضم خمس بنات ووالد، بهدف تقديم التعازي باسم الرئيس واستمعت الفارس لظروف العائلة وظروف استشهاد ابنها مجد الذي كان يدرس في الجامعة ويعمل لإعالة أسرته بعد مرض والده بتكسر الدم وخضوعه المستمر للعلاج وتلقي وحدات كثيرة من الدم دون تحقيق نتائج جيده على صحته، وهو اليوم يخضع للعناية في المشفى العربي التخصصي في نابلس. من جهتها وعدت الفارس بمتابعة وضع العائلة والعمل على تقديم المساعدة الممكنة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وكانت الفارس قد سلمت والمحافظ دويكات كذلك مساعدة طارئة للشاب محمد الفقها الذي يعاني من فقدان البصر، وهو خريج جامعي من سكان مخيم جنين وكان قد تزوج مؤخرا.

من جهة أخرى قامت اللواء الفارس ويرافقها كلا من أحمد القسام مساعد المحافظ ومحمد الحبش مدير ملف المساعدات في المحافظة بتسليم وتوزيع حقائب مدرسية مقدمة من الرئيس ابو مازن شملت طلبة من مدرسة قباطية الاساسية للبنين بحضور فواز رواجبه ممثلا عن تربية قباطية واحمد سباعنة عن حركة فتح هناك.

كما تم توزيع حقائب على تلاميذ مدرسة عابا الأساسية في جنين.