وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة العابدين للصرافة تفتتح فرعها الرابع في رام الله

نشر بتاريخ: 29/08/2013 ( آخر تحديث: 29/08/2013 الساعة: 07:25 )
رام الله - معا - افتتحت شركة العابدين للصرافة والحوالات، إحدى شركات الصرافة الرائدة في فلسطين فرعها الجديد في منطقة المصيون، ليرتفع بذلك عدد فروعها إلى أربعة. وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية الملائمة التي تعتمدها الشركة للتواصل مع المتعاملين أينما تواجدوا.

وعن افتتاح الفرع، قال المدير التنفيذي حازم فضل عابدين: "يسعدنا للغاية المضي قدماً في استراتيجية التوسع التي تؤكد التزامنا بتعزيز حضورنا في جميع أنحاء الوطن، كما تعبّر في الوقت ذاته عن النمو المتسارع الذي تحققه شركة العابدين للصرافة، على مستوى أعداد المتعاملين الذين يتطلعون إليها كخيار مصرفي مفضّل، استناداً إلى تميّزها في تقديم وتنوّع الخدمات التي توفرها لهم".

وأضاف: "نحن حريصون على تعزيز تواصلنا مع المتعاملين أينما كانوا انطلاقاً من رؤيتنا الرامية إلى توفير خدماتنا المميزة إلى أكبر شريحة من المتعاملين".

|235401|وعلى غرار فروعها الأخرى، حرصت إدارة شركة العابدين للصرافة على تزويد الفروع الجديدة بأفضل الكفاءات المصرفية مدعمة بأحدث التقنيات المتقدمة التي تضمن للعملاء حصولهم على باقة واسعة وشاملة من الخدمات المصرفية بالسرعة الممكنة، وضمن أعلى معايير الجودة.

تعتبر شركة العابدين للصرافة من أهم شركات الصرافة في فلسطين والمنطقة وقد تأسست عام 2009 كشركة مساهمة خصوصية محدودة بمركزها الرئيسي في الخليل – مقابل بلازا مول. حيث تطبق الشركة قوانين وتعليمات سلطة النقد الفلسطينية والمعايير الدولية وقاعدة اعرف عميلك من خلال دائرة الامتثال في الشركة.

علاوة على شراكتها الإستراتيجية مع "ويسترن يونيون" رائدة تحويل الأموال على مستوى العالم، تقدم الشركة خدمات الصرافة بأنواعها النقدية والبنكية والحوالات البنكية (سويفت) لرجال المال والأعمال والصنّاع والتجّار، كما وتقدم خدمات الحوالات للطلاب و الاهالي حيث الحوالات الفورية خلال دقائق من خلال شبكة مراسلين في الدول العربية والعالم.|235400|