وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد خان يونس ينظم حفلا على شرف اللاعب المعتزل اسلام ابو عريضة

نشر بتاريخ: 29/08/2013 ( آخر تحديث: 29/08/2013 الساعة: 19:16 )
غزة - معا - المركز الإعلامي - عدي الفرا : نظم نادي اتحاد خان يونس حفل تكريم للكابتن إسلام أبوعريضة لاعب النادي المعتزل عصر الأربعاء بمقر النادي بالمدينة الرياضية .

وحضر الحفل مجلس الإدارة ممثلاً برئيسه جمال الفرا وأعضاء الإدارة إبراهيم العقاد و محي النجار و جهاد الفرا وعماد البيوك وسائد البشيتي وإيهاب الأغا ومدير النادي جبارة المصري والمدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي حميدان بربخ ولفيف من لاعبي الفريق ومحبي النادي .

بداية رحب جمال الفرا رئيس النادي بالحضور و ذكر أن إسلام أبوعريضة لاعب كبير و قدم الكثير في الكرة الفلسطينية ونادي الاتحاد و يستحق الاحتفاء به .

وأشاد الفرا بالروح العالية والأخلاق الكبيرة التي تميز بها أبوعريضة خلال الفترة التي قضاها في صفوف فريق الكرة بالنادي ، وقال أنه من اللاعبين الذين كان لديهم حضور واضح ومميز من خلال تشجيع وتحفيز زملائه اللاعبين داخل وخارج الملعب .

وقال الفرا " أبوعريضة ابن من أبناء هذا النادي ، الباب مفتوح أمامه في أي وقت من أجل العمل داخل أسوار النادي " .
|235460|
وختم رئيس اتحاد خان يونس كلامه قائلاً " أتمنى التوفيق للكابتن إسلام أبوعريضة في مسيرته القادمة خاصة بعد أن حدد وجهته نحو الانتقال إلى عالم التدريب " .

أما الكابتن إسلام أبوعريضة فعبر عن سعادته الغامرة بهذا الاحتفال من قبل النادي و وجوده بين زملائه السابقين ومحبيه ، الذي عاش معهم أجمل الأوقات .

وقال أبوعريضة " قضيت ثلاث سنوات رائعة داخل نادي اتحاد خان يونس و سأظل أفخر أنني انضممت لهذه المؤسسة العريقة بأبنائها وجماهيرها ، وأضاف أن علاقته لن تنتهي بالاتحاد وأنه لن يفرط بالعلاقات الطيبة والقوية التي أسسها مع أبناء النادي ".

وفي نهاية حديثة قدم أبوعريضة شكره إلى إدارة اتحاد خان يونس على هذا الاحتفال الأكثر من رائع والى زملائه اللاعبين والى من حضر .

إبراهيم العقاد أمين سر النادي قال : إسلام أبوعريضة وبالإضافة إلى أنه لاعب متميز وموهوب تميز ايضاً بأنه لاعب صاحب أخلاق عالية .

وقدم العقاد التحية الى روح المرحوم أ. حسن أبوعريضة عضو إدارة خدمات رفح و والد اللاعب إسلام ، حيث قال " وقف بجانب نجله اسلام و استطاع أن يصنع من لاعباُ كبيرا وقبل ذلك استطاع أن يجعله ابناً باراُ يشهد له الجميع بأخلاقه الكبيرة وحٌسن معاملته ".

وفي كلمة اللاعبين شكر اللاعب محمد صيدم مجلس إدارة النادي على هذه اللفتة الطيبة تجاه زميلهم السابق إسلام أبوعريضة .

وقال صيدم " أبوعريضة لاعب كبير و وجوده يمثل حافز كبير لنا كلاعبين حاولنا اقناعه بتأجيل قرار الاعتزال والاستمرار باللعب لكن كان هذا قراره وهذه سنة الحياة ، فأراد أن يحافظ على مكانته في قلوب الجماهير ولأنه لاعب كبير اعتزل وهو في قمة عطائه وهذا قرار شجاع علينا احترامه " .

وفي نهاية الاحتفال قدم رئيس النادي جمال الفرا درع تكريمي للكابتن اسلام أبوعريضة وأخذو بعض الصور التذكارية .