وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قطار فريق المالية "لا يتوقف" وينتصر للمرة الرابعة "توالياً" بدوري كوكا

نشر بتاريخ: 30/08/2013 ( آخر تحديث: 30/08/2013 الساعة: 15:54 )
رام الله – معا - الدائرة الإعلامية لوزارة المالية: حقق فريق وزارة المالية انتصاره الرابع توالياً في دوري كوكا كولا للمؤسسات على حساب ديوان الرئاسة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البيرة الجديد صباح اليوم، لحساب مباريات الجولة التاسعة.

وتمكن فريق المالية من الارتقاء للمركز الرابع متساوياً بالنقاط مع ديوان الرئاسة والاتصالات، محافظاً على سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ الأسبوع السادس على حساب ديوان الرقابة.

وافتتح عبد الله فريج أهداف المالية في اللقاء مع الدقيقة 7 من الشوط الأول، وذلك بعدما استغل عرضية متقنة لعبها محمود سحويل من ركلة ركنيّة فحولّها فريج بقدمه إلى المرمى، رافعاً رصيده من الأهداف في البطولة إلى 6 أهداف.

وجاء الشوط الأول متوازناً بين الفريقين مع أفضلية السيطرة على الكرة من جانب ديوان الرئاسة، الذي حاول أكثر من مرة طرق مرمى المالية قبل أن يجد الحارس معاذ التميمي بالمرصاد.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب سامر عبد المنعم تبديله الأول في صفوف الفريق بدخول محمد اشتية بديلا لسامر نفسه، ونجح اشتية في تهديد مرمى الرئاسة في أكثر من محاولة إلى جانب نجم اللقاء "محمود سحويل".

واستمرّ الشوط الثاني بحبس أنفاس الفريقين خاصة في دقائقه الأخيرة؛ إذ اندفع لاعبو ديوان الرئاسة لمنطقة وزارة المالية، واعتمد فريق المالية على الهجمات المرتدّة التي قادها في وسط الميدان زياد المصري.

وقبل دقيقتين على نهاية اللقاء قدّم سحويل فاصل من المراوغات قبل اجتيازه لمدافعين من الناحية اليسرى لمنطقة الجزاء مصوباً كرة قويّة وجدت طريقها إلى الشباك بعدما افلتت من بين يدي حارس مرمى ديوان الرئاسة، ليرفع سحويل رصيده من الأهداف إلى 7 أهداف في دوري كوكا كولا للمؤسسات.

وبهذه النتيجة ارتقى فريق وزارة المالية إلى المركز الرابع متساوياً مع فريقي ديوان الرئاسة والاتصالات برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، خلف ثلاثي الصدارة: مصلحة المياه، إدارة المحاكم، مستشفى المستقبل توالياً.

وأهدى مدرب فريق وزارة المالية وإدارة الفريق ولاعبيه هذا الانتصار لرئيس اللجنة الرياضية في وزارة المالية أحمد الصبّاح المحاسب العام ، وذلك على جهوده الكبيرة في دعم الفريق وتشجيع اللعبة والروح الرياضية بين موظفي الوزارة.

ودخل فريق المالية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: معاذ التميمي (حارس مرمى)، محمد حمايل، احمد عسكر، توفيق عمران، اسماعيل خويرة (الدفاع)، خليل جادالله، زياد المصري، سامر عبد المنعم (الوسط)، محمود سحويل، أحمد رمانة، عبد الله فريج (الهجوم)، ودخل محمد اشتية ومحمد الشيخ و محمد عرباش في الشوط الثاني من اللقاء.