وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز "واصل" في سلفيت يوزع الحقائب المدرسية على الطلبة

نشر بتاريخ: 31/08/2013 ( آخر تحديث: 31/08/2013 الساعة: 12:40 )
سلفيت -معا- ضمن مشروع الحقيبة المدرسيه لأطفال فلسطين والممول من جمعية النجدة األاجتماعيه في امريكيا, قام مركز واصل لتنمية الشباب واتحاد الشباب الديمقراطي (أشد) في محافظة سلفيت بتوزيع الحقائب المدرسيه على طلبة المدارس في عدة قرى وبلدات في محافظة سلفيت.

وأعرب محمد سلامه مدير مركز واصل في الضفة الغربية عن شكره وتقديره لجمعية النجده في امريكيا التي تمول هذا المشروع للسنة الخامسة على التوالي بالتعاون مع مركز واصل.

وأضاف بان مشروع الحقيبة المدرسيه ينفذ في كافة محافظات الوطن لطلبة المدارس لمساعدة الاهالي على تأمين احتياجات ابنائهم الطلبه من الشنط والقرطاسيه (دفاتر وأقلام ومبراة وممحاة ومساطر).

وأكد سلامه بان المركز يسعى دوما لمساعدة الطلبه مع افتتاح كل عام دراسي, اضافة لتقديم المساعدات الماديه لطلبة الجامعات في سائر جامعات الوطن.كجزء من استراتيجية وأهداف المركزالمتمثله بتخفيف الاعباء ألاقتصاديه على الاهل وتمكين الطلبه من توفير احتياجاتهم والتحاقهم بالجامعات.

من جهته أشاد حكم قدري عضو القياده المركزيه للجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين وسكرتيرها في محافظة سلفيت بمركز واصل والمشاريع التي ينفذها في محافظة سلفيت (مراكز كمبيوتر ودورات تقويه لطلبة المدارس والجامعات والمساعدات الماديه والحقيبة المدرسيه )والتي بدورها تنمي وتكشف ابداعات الطلبه والشباب وتبنني جيلا وطنيا واعيا وملتزما بقضايا شعبه ووطنه وذلك بالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي (أشد ) في محافظة سلفيت.

وقدم قدري شكره وتقديره لجمعية النجده في امريكيا الممول لمشروع الحقيبة المدرسيه والتي تم توزيعها على الطلبه في عدة قرى وبلدات في محافظة سلفيت وخاصة سلفيت وقيره وديراستيا وكفل حارس والزاوية ويا سوف.واستفاد منها العشرات من الطلبه في المحافظة.