وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية قلقيلية تكرم الفائزين ببطولة فلسطين للناشئين في كمال الاجسام

نشر بتاريخ: 31/08/2013 ( آخر تحديث: 31/08/2013 الساعة: 16:48 )
قلقيلية - معا - كرم اليوم نائب رئيس بلدية قلقيلية محمد قاسم نزال الفائزين ببطولة فلسطين للناشئين 2013 في كمال الاجسام من المدينة لحصولهم على مراتب مشرفة للمدينة ، وفوز البطل ليث عمر الجاسر وحصوله على المرتبة الاولى ،وذلك تقديرا من بلدية قلقيلية لإدائهم ودعم للشباب والحركة الرياضية في المدينة.

وقال نزال " ان ترتيبات تكريم الفائزين تأخرت نظرا لكون عدد من الفائزين ملتحقين بمقاعد الدراسة الجامعية وعدم وجود الوقت المناسب لتكريميهم" مشيرا ان تكريمهم هو جزء من واجب البلدية تجاه جهودهم وتعبهم ودعما لهم لتقدمهم ووصولهم لمراتب عليا مستقبلا .

وشكر نزال مدير واعضاء صالة الاياد لكمال الاجسام لجهودهم من اجل خروج هذه النخبة من الشباب والتي لم تأتي الا بعد عمل وجهد كبيرين مؤكدا استعدادية البلدية لتقديم ما تستطيع من اجل استمرار تقدم الحركة الرياضية في المدينة .

وقدمت البلدية كتاب شكر لمدير صالة الاياد المدرب قصي تيم ودروع تقديرية للفائزين وهم ليث عمر الجاسر الفائز بالمرتبة الاولى و عامر طاهر الفائز بالمرتبة الثانية وجمال خضر الفائز بالمرتبة الثالثة و سعد خليل زيد الفائز بالمرتبة الرابعة .

يشار ان الفائز ليث الجاسر طالب في سنته الاولى في جامعة النجاح الوطنية يدرس القانون وله طموحات كبيرة من اجل الوصول الى مبتغاه وهو تمثيل فلسطين في هذه الرياضة المتميزة .