وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس الشاب يلتقي منيب المصري

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 17:45 )
نابلس -معا - التقى الرئيس الشاب حسين الديك بالسيد منيب المصري في بيت فلسطين بمدينة نابلس، ورحب منيب المصري بالرئيس الشاب واستضافه في صالة القدس في بيت فلسطين الذي يمثل دلالة رمزية لفلسطين التاريخية حيث تحمل كل صالة فيه اسم مدينة من مدن فلسطين من صالة القدس الى صالة حيفا الى صالة الناصرة وباقي المدن الفلسطينية.

واثنى منيب المصري على برنامج الرئيس الذي نظمته فضائية معا ودوره في ابراز قدرات الشباب الفلسطيني وطموحاتهم ، وقدم التهاني و التبريكات للرئيس الشاب لفوزه في البرنامج، واكد المصري على دور الشباب في المجتمع وان هذا الوطن بحاجة للشباب ولجهدهم ولطاقاتهم من اجل عملية البناء.

من جانبه شكر الرئيس الشاب السيد منيب المصري على حسن الاستقبال والحفاوة التي حظي بها في بيت فلسطين، واكد على الدور الوطني الذي يقوم به رجل الاعمال منيب المصري في الاستثمار في هذا الوطن وتشغيل الكثير من الخريجين العاطلين عن العمل في الشركات الاستثمارية التي تعمل في فلسطين.
|235871|
واثنى الرئيس الشاب على الدور الوطني والاجتماعي الذي يقوم به منيب المصري في تقديم المنح الدراسية للشباب الطلبة المتفوقين في كافة محافظات الوطن ودعمه و تشجيعه المستمر للعلم والبحث العلمي والمسيرة التعليمية وجهوده المستمرة في دعم الجامعات الفلسطينية في اقامة المباني التعليمية والمختبرات العلمية في كافة جامعات الوطن.

واكد الرئيس الشاب على ضرورة استكمال الدور الوطني الذي يقوم به رجل الاعمال الفلسطيني منيب المصري من اجل اتمام عملية المصالحة واعادة الوحدة بين شطري الوطن ، واثنى على الجهود الجبارة التي يبذلها السيد منيب المصري ووفد الشخصيات المستقلة لانجاح هذا الملف.

ومن جانبه اكد منيب المصري انه رغم الصعوبات التي يواجهها وفد الشخصيات المستقلة في عملية المصالحة لكنه ماض في جهوده الحثيثة من اجل تقريب وجهات النظر واتمام المصالحة، واكد على دور الشباب الفلسطيني في كافة مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية فهم ثروة هذا المجتمع ويجب استثمار هذه الثروة بشكل امثل للوصول الى مخرجات عظيمة.

واشاد الرئيس الشاب بدور المجلس الاعلى للشباب والرياضة والذي يترأسه منيب المصري والاهتمام الكبير بالشباب والانشطة التي يقوم بها المجلس في رعاية الشباب ودعمهم واكتشاف مواهبهم وقدراتهم و ابداعاتهم وتطويرها بما يخدم الشباب وطموحاتهم المستقبلية، والتي تصب في خدمة الوطن و المواطن.

واكد منيب المصري ان أي مبادرة شبابية تحتاج الى دراسة مستقبلية لتحديد احتياجات الشباب وواقعهم والمتطلبات اللازمة لهم وبناء على ذلك بتم اعداد الخطط والمبادرات البناءه للارتقاء بالشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم والاستفادة من طاقاتهم الكامنة لخدمة المجتمع.
|235869|