وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد غزة الرياضي يقيم حفلا تأبينيا للراحل " أبو شهلا "

نشر بتاريخ: 01/09/2013 ( آخر تحديث: 01/09/2013 الساعة: 19:34 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص :أقام العميد غزة الرياضي حفلا تأبينيا للراحل محمد سعيد أبو شهلا بطل فلسطين في لعبه رفع الأثقال علي ملعب غزة الرياضي غرب مدينة غزة وبحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية د. أسعد المجدلاوي والسيد مأمون أبو شهلا رئيس إدارة بنك فلسطين والسيد موسي الوزير رئيس نادي غزة الرياضي والنائب في المجلس التشريعي السيد فيصل أبو شهلا وأعضاء الجمعية العمومية للعميد غزة الرياضي مع غياب إدارة الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال .

وبدأ حفل التأبين بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم للقارئ الرياضي المخضرم علي العمصي ، وفي كلمة نادي غزة أكد موسى الوزير أن أبو حسين أبو شهلا والذي كان لاعبا مميزا وبطلا في لعبة رفع الأثقال ، كان كذلك مرشدا ومعلما للأبطال الشبان في لعبة رفع الإثقال وإداريا ناجحا ومدربا متفوقا ، وقبل كل شيئا إنسانا رائعا كل من عرفه أحبه واحترمه فهو رجل رياضي عظيم فرض احترامه على الجميع .

وأكد الوزير أن لعبة رفع الأثقال والتي كانت تجري في دماء أبو حسين أبو شهلا هي في الأساس وعبر التاريخ الفلسطيني مهدها نادي غزة الرياضي وستبقى كذلك وهذه وصية الكابتن الكبير الراحل أبو حسين ونحن في إدارة العميد نعاهده على استمرارية دعمنا للعبة رفع الأثقال .

الى ذلك قال النائب فيصل أبو شهلا في كلمة عائلة أبو شهلا أن عائلة أبو شهلا تشكر العميد نادي غزة الرياضي على الوفاء لكل أبناء نادي غزة الرياضي والذي يشكل معلما من معالم فلسطين والوفاء للكابتن أبو حسين ليس غريبا على العميد فقد كان في حياته محل تقدير واحترام جميع أبطال العميد في لعبة رفع الأثقال ومن كافة كوادر وأبناء العميد ، ولنا الفخر في عائلة أبو شهلا أن أبننا من أبطال فلسطين ونادي غزة الرياضي بلعبة رفع الإثقال.

وفي كلمة أبطال رفع الأثقال أكد الرباع حسام حمادة على أن " العم " أبو حسين كان نموذجا رائعا في العطاء والوفاء للعبة رفع الأثقال والتي أحبها حبا بلا حدود وكان حقا معلما مواكبا لكل تطور في أنظمة وقوانين اللعبة ، وبوفاته خسرت اللعبة أهم كادرا من كوادرها المعطاءة ، وفي كلمة الرياضيين تحدث إسماعيل المصري عن مناقب الفقيد أبو حسين مؤكدا أن له قيمة كبيرة وعظيمة بين أواسط كافة الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية وليس في لعبة رفع الأثقال فقط .

وكان الناقد الرياضي الفذ والذي استفاد من نصائحه مئات الرياضيين ، ويشار الى أن العميد غزة الرياضي قدم درعا تذكاريا لعائلة الفقيد كما قدمت اللجنة الاولمبية درعا أخر للعائلة ، ومن الجدير بالذكر أن الباحث والإعلامي الرياضي أسامة فلفل كان قد أعطى نبذة من محطات مضيئة بحياة البطل الراحل محمد سعيد أبو شهلا.