وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة طولكرم تعقد اتفاقيات تدريبية

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 15:48 )
طولكرم - معا - عقدت غرفة تجارة طولكرم اتفاقية تدريبية مع مركز المناهل التكنولوجي في المحافظة وذلك ضمن سلسله اتفاقيات كانت قد عقدتها مع عددا من المراكز التدريبية في خطوة للتخفيف عن كاهل منتسبيها ولتطوير مهاراتهم التدريبية والتقنية واثراء خبراتهم في ظل التسارع التكنولوجي الحالي.

ورحب حسن القيسي رئيس الغرفة التجارية واعضاء مجلس الادارة كلا من محمد عورتاني ومهند ابو صالح ومعتز الجانم بالحضور شاكرين مركز المناهل التكنولوجي على دورهم في تقديم خدمات وخصومات مميزة للمنتسبين وذويهم واثنى حسن القيسي على التواصل المستمر فيما بين مؤسسات المحافظة الرسمية والخاصة والتي تعبر عن مدى حرص القائمين عليها على تقديم الافضل لمصلحة الوطن والمواطن.

وقدم باسل كتانه مدير مركز المناهل التكنولوجي نبذة عن الدورات الاكاديمية والمهنية التي يقدمها المركز وضرورة التركيز على جانب التطبيق العملي اكثر من النظري.

وتنص الاتفاقية الموقعه على تقديم دورات في الحاسوب واللغة الانجليزية للمنتسبين للغرفة التجارية وذويهم وباسعار رمزية جدا, كما احتضنت الغرفة التجارية توقيع اتفاقية مابين مختبرات ميديكير الطبية ومركز المناهل بحضور رئيس واعضاء الغرفة التجارية.