وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سري نسيبة يستقبل وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 16:23 )
القدس - معا - استقبل أ.د سري نسيبة رئيس جامعة القدس ونوابه وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني وطاقم وزارته في مكتبه بالحرم الرئيس في ابو ديس في زيارة نظمتها وزارة الحكم المحلي للجامعة والمنطقة المحيطة بها.

ورحب أ.د سري نسيبة بالدكتور سائد الكوني وطاقم وزارته، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الحكم المحلي في خدمة المجتمع ومؤسساته.

وقدم أ.د نسية شرح مفصلا عن المشاكل والتحديات التي تمر بها الجامعة وأراضيها وخاصة الاراضي القريبة من الجدار والمهددة بالمصادرة ، وبين ايضا خطورة مشروع الشارع الشرقي والذي تعتزم اسرائيل بناءه ، مما يؤدي الى تقسيم المنطقة وأيضا فقدان بعض المباني المهمة في الجامعة.

ومن جهته ابدى الدكتور سائد الكوني سعادته بوجوده في جامعة القدس ولقائه أ.د سري نسيبة مؤكدا ان زيارته جاءت لكون جامعة القدس من اهم المعالم الرئيسية في مدينة القدس وايضا للتعرف على الجامعة والتحديات التي تواجهها.

وأضاف د. الكوني ان الوزارة سعيدة بما قامت به ادارة جامعة القدس من استرجاع 60 دونم من الاراضي التي استحوذ عليها الجدار مؤكدا ان وزارة الحكم المحلي ستدعم كافة المشاريع التي ستقام على تلك المساحة بهدف الحفاظ عليها من السرقة من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

وفي نهاية اللقاء شكر أ.د سري نسيبة الوزير وطاقم الوزارة على تلك الزيارة المهمة ، مؤكدا ان الجامعة ستزود الوزارة بتقرير عن اهم المناطق المهددة بالسرقة في الايام المقبلة.