وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة وتربية نابلس تبحثان سبل تعزيز الثقافة الامنية لطلاب المدارس

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 18:12 )
نابلس- معا - بحثت، الشرطة والتربية اليوم، سبل تعزيز الثقافة الامنية لطلاب المدارس في محافظة نابلس.

جاء ذلك خلال خلال استقبال مديرة التربية والتعليم في نابلس سحر عكوب في مكتبها اليوم مدير شرطة المحافظة، المقدم حقوقي ياسر أبو حنانة ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد أبو غربية.

وفي بداية اللقاء رحبت عكوب بالمقدم أبو حنانة وثمنت جهود الشرطة المبذولة في تأمين امتحان الثانوية العامة، وما يقدمونه بشكل يومي من نشر الأمن والأمان لأبنائنا الطلبة أثناء توجههم للمدارس والحد من الظواهر السلبية بين الطلبة.

من ناحيته قدم المقدم أبو حنانة التهاني لمديرة التربية بداية العام الدراسي الجديد، آملا أن يكون هذا العام خيرا من العام المنصرم وأن يكون خاليا من الإضرابات والمعوقات التي واجهت المعلمين والطلبة في العام المنصرم.

وأكد على استمرارية التعاون المشترك فيما بين مديرية الشرطة والتربية والتعليم في نشر التوعية وتعزيز الثقافة الأمنية بين طلاب المدارس، حيث أوضح أن الشرطة قد وضعت خطة كاملة متكاملة لتعزيز الثقافة الأمنية بين الطلاب في مواضيع شتى بحيث يبدأ العمل بها في شهر أيلول وعلى مدار العام الدراسي الحالي.

في نهاية الزيارة رحبت عكوب بمبادرة الشرطة وأكدت أن التربية على استعداد تام للتعاون مع الشرطة في أي أمر من شأنه مصلحة أعزائنا الطلبة.