وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المعلمين يشيد باداء شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 17:58 )
نابلس- معا - اشاد اتحاد المعلمين في نابلس وجنوبها بأداء الشرطة وجهودها في توفير الامن والأمان وتطبيق سيادة القانون في المدينة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها امين سر اتحاد المعملين في نابلس وجنوبها عصام دبابسة وعز دوابشة وأعضاء الاتحاد اليوم لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي ياسر ابوحنانة ومدر العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد ابوغربية.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم ابوحنانة بالزيارة القيمة التي تعبر عن عمق العلاقة بين الشرطة واتحاد المعلمين والتي من شأنها تعمل على تعزيز العلاقة والروابط بين كافة شرائح المجتمع.

وثمن المقدم ابوحنانة الدور الريادي للمعلمين في خدمة المجتمع وعظم رسالتهم في تنشئة وبناء الاجيال وهم في موضع تقدير واحترام.

واكد المقدم ابوحنانة ان الشرطة حريصة كل الحرص على تعميق العلاقة مع كافة شرائح المجتمع لدعم ونشر مفاهيم التوعية والثقافة الأمنية لأفراده وتعزيز قنوات الاتصال وتضافر الجهود مع كافة الجهات المعنية لتعزيز ونشر ثقافة القانون، والحد من المشكلات الاجتماعية والظواهر السلبية.

وثمن دبابسة جهود الشرطة في دعم المسيرة التعليمية وإنجاحها ودورها في توفيرها كافة مقومات الامن والاستقرار للاسرة التعليمية.

واكد دوابشة على اهمية تعزيز التواصل المستمر بين كافة افراد المجتمع والشرطة لتعزيز الشراكة المجتمعية في سبيل الحفاظ على القيم والاخلاق الحميدة لعادات وتقاليد مجتمعنا الفلسطيني.