وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب أكاديمية الأقصى يعود من تركيا بعد مشاركته في بطولة بلاندوكين

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 18:26 )
نابلس- معا - عبد الله بشارات : في انجاز ليس غريب عن أكاديمية الأقصى وانجازاتها الدولية التي سطرتها شارك لاعب منتخب الأكاديمية عبد الله بشارات في بطولة بلاندوكين التي عقدت في ايزروم والتي تبعد عن اسطنبول 1200 كيلو في الفترة ما بين 22 – 27 من الشهر الحالي حيث شاركه في البطولة أكثر من 14 دولة منها إيران و تركيا و جورجيا و أذربيجان و ألبانيا . حيث شارك الحكم الأسيوي ورئيس أكاديمية الأقصى أمين بشارات كحكم في البطولة كما وكان برفقته لاعب الكاتا عبد الله بشارات , حيث كان في استقبال الفريق المشارك نادي بلدية اسطنبول للكاراتيه مثله مدير النادي المدرب خير الله حيث استقبل البعثة من المطار وتم نقلهم الى مكان النادي ومن ثم الانطلاق الى مدينة ايزروم .

فيما بدأ اليوم الاول بمعسكر تدريبي للبطل العالمي اوكاي اربا حيث شارك في المعسكر اكثر من 800 لاعب ولاعبة فيما افتتح المعسكر الرئيس الاقليمي للمنطقة الاستاذ احمد شلبي مسؤل اتحاد الكاراتيه الغربي حيث رحب بجميع الفرق المشاركة وتمنى لهم التوفيق .

اما اليوم الثاني فكانت مباريات الشباب والناشئين قد بدأت بالكاتا الفردي اناث وذكور و الجماعي ثم منافسات القتال بالأوزان المعتمدة من الاتحاد الدولي wkf .
اما اليوم الثالث فكانت منافسات الرجال حيث شارك اللاعب عبد الله بشارات في منافسات الكاتا وخسر في الدور نصف النهائي مع البطل الايراني بفارق علم حيث حصل على المركز الخامس في البطولة .

فيما أشرفت لجنة الحكام المركزية في الاتحاد التركي على البطولة، التي تم إتباع قانون wkf فيها والتي شارك الحكم الأسيوي أمين بشارات بتحكيم البطولة على مدار 3 أيام من فعاليات البطولة حيث كان مشرفا لفلسطين و خير سفير لها .

والجدير ذكره أن رئيس الاتحاد الفلسطيني الأستاذ عبد المطلب الشريف كان هو متابعاً للحدث شخصيا من تركيا من بدء انطلاقها حتى تحقيق النتائج .

وفي نهاية الحدث الرياضي شكر الحكم الأسيوي أمين بشارات السيد احمد شلبي على مساعدته واستقباله الفريق وتوديعه وشكر أيضا إدارة البطولة على حفاوة الاستقبال حيث أهداهم بشارات درع خريطة فلسطين .كما شكر بشارات البطل العالمي اوكاي اربا و المدرب العالمي خير الله على الاستضافة الرائعة التي قدموها لفلسطين وتم اهدئهم واقيات توكايدو مقدمة من شركة جنتل فايتر الرياضية .