وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السلامة الخيرية تطلق سلسلة زيارات للمؤسسات الممولة لمشاريع رمضان

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 12:46 )
غزة -معا- في إطار تواصلها الدائم مع المؤسسات الداعمة لقضية الجرحى شرعت جمعية السلامة الخيرية بزيارة المؤسسات الممولة للمشاريع الرمضانية التي نفذتها جمعية السلامة الخيرية لهذا العام .

وشملت المرحلة الأولى من الزيارات مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا مكتب فلسطين ومؤسسة الإغاثة الإنسانية التركية IHH مكتب فلسطين .

هذا وضم الوفد الزائر رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة الخيرية أ.محمد المقادمة و أ.فراس ابو عيدة عضو مجلس إدارة الجمعية و د.محمد دويمة المدير التنفيذي للجمعية وم.عبد الله الحجار منسق العلاقات العامة للسلامة الخيرية.

وكان في استقبالهم في مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا مدير مكتب فلسطين م.عمر صيام الذي رحب بهذه الزيارة ومشيداً بالتعاون المشترك بين السلامة الخيرية ومؤسسته الذي كان له دور كبير في خدمة الجرحى في فلسطين .

وعبر أ.محمد المقادمة عن شكره لمؤسسة أمان فلسطين ماليزيا على ماقدمته وتقدمه من دعم للشعب الفلسطيني ولجرحاه.

واستعرض المقادمة استراتيجية الجمعية في المرحلة القادمة المتمثلة في تحسين جودة الخدمة المقدمة للجرحى و تنفيذ عدد من المشاريع النوعية في قطاع غزة .

وخلال زيارة السلامة الخيرية لمؤسسة الإغاثة الإنسانية التركية IHH كان في استقبالهم مدير مكتبها في فلسطين أ.محمد كايا, حيث رحب كايا بالوفد الزائر وأبدى تطلع مؤسسته لتكثيف جهودها في خدمة الفلسطينيين وشريحة الجرحى بشكل خاص .

بدوره أشاد أ.فراس ابو عيدة بدور مؤسسة الإغاثة الإنسانية التركية وعملها المتواصل في قطاع غزة للتخفيف من معاناة الفلسطينيين في ظل الحصار وماتقدمه أيضاً من دعم لقضية الجرحى الفلسطينيين.

وفي ختام اللقاءات قامت السلامة الخيرية بتقديم شهادات الشكر والتقدير للمؤسسات الشريكة .