وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام لعمال فلسطين ينظم سلسلة من ورش العمل

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 16:25 )
نابلس - معا - اختتمت اليوم الثلاثاء، في قاعة النقابي الشهيد سامي طه المرحلة الثالثة من ورشة العمل النقابية حول المفاوضات الجماعية التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وحضرها نخبة من النقابيين والنقابيات من مختلف النقابات في الضفة الغربية.

وحاضر في الورشة كل من عبد الرحيم العاروري وفوزان عويضة وعمر النجار من وزارة العمل الفلسطينية، وقالا "إن النقابيين استمعوا إلى شرح مفصل حول اتفاقيات العمل الجماعية من ألفها إلى يائها, بالإضافة إلى التعرف على الطرق والوسائل للتواصل مع العمال أثناء المفاوضات الجماعية وأدبيات وأبجديات العمل النقابي وتطرقنا أثناء الورشة إلى مميزات الشخصية النقابية القادرة على تحقيق انجازات للعمال أثناء المفاوضات,كما تعلم النقابيون أهم المهارات في الاتصال الفعال من حيث التحدث بوضوح وبصوت مسموع أثناء المفاوضات".

وقال النجار "إن النقابي الجيد هو المستمع الجيد, الذي يفهم لغة الجسد, كما قيم المجتمعون في نهاية الورشة فعاليات الورشة في أيامها السابقة".

وشكروا الأمين العام شاهر سعد على اهتمامه ورعايته لورشات العمل التي تنير درب النقابيين والنقابيات وتسلحهم بالخبرة الواسعة للدفاع عن حقوق العمال أثناء المفاوضات الجماعية وغيرها من المطالب اليومية للعمال.