وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية عطاء فلسطين الخيرية تطلق حملة "حقيبتي هدية نجاحي"

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 17:30 )
رام الله- معا - شرعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بتوزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية على عدد 165 طالب وطالبة من الأيتام والأسر الفقيرة من المرحلة الابتدائية في محافظة قلقيلية ضمن المرحلة الثانية من حملة "هديتي حقيبة نجاحي".

وأشارت ارجاء أبو غزالة شعث رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن الحملة هذا العام بتمويل من شركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا" مستهدفة ً عدد 165 طالب وطالبة.

وأضافت شعث بأن جمعية عطاء فلسطين تلتزم في كل عام بدعم حق الأيتام والأطفال المحتاجين في التعليم من خلال توفير الحقيبة والزي المدرسي والقرطاسية بجانب الكنزات الشتوية المدرسية، حرصاً منها على تشجيع الطالب الفلسطيني في رحلته التعليمية والتمسك بحقه بها، ومساهمة منها في دعم أسرته خاصةً في ظل الوضع الاقتصادي الراهن والأعباء التي توكل على الأسرة في توفير احتياجات أبنائهم.

وعبرت رجاء شعث عن شكرها وعميق امتنانها لزاهي خوري– رئيس مجلس الإدارة للشركة على لفتته الكريمة في دعمه المتواصل للأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية وكان آخرها هذه الحملة، ودعت رجال الأعمال، والمؤسسات المانحة أن تحذو حذوه لتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي في فلسطين.