وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن شباب الخليل :فليتحول السوبر الى كرنفال رياضي وطني !

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 20:34 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية : ينطلق يوم الجمعة القادم على ستاد دورا العامر الموسم الكروي الفلسطيني الجديد ، بلقاء السوبر بين الكبيرين شباب الخليل وشباب الظاهرية ، وذلك في خضم النهوض الرياضي الكبير ، الذي يقوده باعث الرياضة الفلسطينية الحديثة اللواء جبريل الرجوب ، وفي وقت تواصل فيه كرة القدم الفلسطينية نجاحاتها محليا ودوليا ، وتضع نفسها في الصف الأول للمشروع الوطني الفلسطيني الكبير .

وتعيش أسرة العميد الخليلي الحدث بوجدانها الفلسطيني الفاعل ووعيها النجيب ، على أمل ان يواصل الشباب نجاحاته ، ويفوز باللقب الثالث في غضون ثلاثة أشهر ، بعد فوزه بكأس فلسطين ، وكاس الر احل الكبير أبو عمار ، وان يواصل العميد الاطلاع بموقع هام في النضال الوطني ، الذي كان الشباب وما زال ضمن طلائعه ، التي حافظت على بقاء الوطن ، وديمومة الرياضة .

وقبل "ام المباريات " السوبر بين ممثلي المحافظة الكبرى العميد والغزلان فان أسرة شباب الخليل ، بكل مكوناتها الادارية والفنية والجماهيرية مجندة لإنجاح العرس الفلسطيني الذي لا ينتهي في ملاعبنا ، عاقدة العزم على ان تبقى فاكهة الملاعب وملح كرة القدم ومانشيت التألق ، من خلال تواجدها المكثف في المدرجات ، والتزامها الأخلاقي بأدبيات التنافس ، وروح الملاعب ، التي طالما كانت ديدن هذا الجمهور الخرافي .

وتؤكد الهيئة الإدارية للعميد ممثلة برئيسها السيد معاوية القواسمي ، وأعضاء الهيئة الإدارية الأفاضل على أهمية ان يرفع التحدي في جوانبه الايجابية ، للمساهمة في تحويل ستاد دورا الكبير الى كرنفال رياضي ، يشرف الوطن المفدى ، ويرسخ الثقة ، التي توليها القيادة السياسية في القائمين على المشروع الرياضي ، آملة من الجماهير الزحف الى الملعب ، والتحلي بأعلى درجات الانضباط ، واحترام المنافسين ، ضمن المثل الرياضية الفلسطينية، التي ترعرع عليها ابناء العميد منذ تأسيسه قبل سبعين سنة .

وتهيب الهيئة الإدارية للشباب بلاعبي العميد تقديم أفضل ما لديهم من مهارات ، للمشاركة في انجاز لوحة كروية ناضجة ، تمتع الجماهير الغفيرة ، وتقنع الأشقاء والأصدقاء بان كرتنا الفلسطينية تواصل حرق المراحل ، وتسلق سلم التطور ، بما سيكون له أفضل الأثر على التفاعلات الكروية الدولية مستقبلا .

وتتوجه اسرة شباب الخليل بالتحية للقائمين على مشروعنا الكروي الناهض ، مثمنة الجهود التي يبذلها الجنود المجهولون ، وعلى أسهم الملهم اللواء جبريل الرجوب ، مؤكدة ان أبناء العميد لن يتأخروا في الاطلاع بالمهام التي توكل إليهم ، لإنجاح الحراك الرياضي الفلسطيني .

وبالنظر لكون الروح الرياضية تشكل رأسمال النجاح في الملاعب ، فان اسرة العميد تهيب بجحافل جماهير النادي العريق التحلي بالروح الرياضية العالية ، وتشجيع اللعب النظيف ، وعدم التعرض من قريب او بعيد للاعبي او جمهور المنافس الشقيق ، الذي يبقى ممثلا لمحافظتنا الكبرى ، والذي تتطلب مثلنا الرياضية ان نشيد بنجاحاته ، ونقف ورائه عندما لا يكون منافسا لفريقنا ، مع التصفيق للعروض الكروية الجميلة التي يقدمها لاعبوه ، والتفاعل مع اللقطات الإنسانية التي تصدر من جماهيره ، وعدم الانجرار وراء أي خروج عن النص قد يصدر من أشخاص يجب ان يعزلوا بين جحافل الخيرين في المدرجات .

وبالمناسبة فان أسرة الشباب تحيي القائمين على ستاد دورا العامر ، الذي يمثل درة المنشآت الرياضية في الوطن ، وأصبح قلعة للمنافسات الرياضية الكبرى ، من خلال احتضانه اهم المباريات في الدوري ، واستضافته للفرق والمنتخبات الكبرى ، وخاصة نادي برشلونة الاسباني .

وحتى تكتمل أجواء العرس الفلسطيني الكرنفالي فان أسرة الشباب – وكعادتها دائما – تفتح ذراعيها للتفاعل مع أي مبادرة خيرة ، تهدف الى تحسين الأداء في الملعب والمدرجات ، وقبل وبعد المباراة ، كما ان رابطة المشجعين لن تتأخر عن التجاوب مع أي جهد يهدف الى خروج المباراة بشكل يليق بسمعة هذا الشعب المناضل .

وفي الختام فان أسرة شباب الخليل تتمنى ان يتعامل الجميع مع الحدث بحيادية ومهنية ، وان يرتقي الجميع الى مستوى المسؤولية الوطنية ، التي تتطلب انضباطية في التعامل مع الجميع ، وعدم الانحياز لطرف على حساب اخر ، على اعتبار ان الفريقين يمثلان واجهة الكرة الفلسطينية ، بما نالا من ألقاب في مختلف المنافسات ، وبما يضمان من نجوم يشار إليهم بالبنان