وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يرحب بنتائج لجنة المهام الخاصة

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 22:01 )
زيوريخ - معا - موقع الاتحاد الاسيوي : رحب سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالنتائج التي توصلت لها لجنة المهام الخاصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تحسين أوضاع كرة القدم الفلسطينية، معرباً عن أمله في أن تساعد هذه القرارات على حرية حركة اللاعبين والحكام والمسؤولين والمعدات من وإلى الضفة الغربية.

وقال الشيخ سلمان: أعتقد أن تعيين ضباط ارتباط في كل اتحاد واعتماد مواعيد نهائية لتقديم طلبات التصاريح والأذونات الأخرى سيساعد كلا الاتحادين على وضع خطة للعمل بحسب نظام الإدارة في كل منهما.

وأضاف: أشعر أن مذكرة التفاهم التي تم التوصل لها بين الاتحادين ستساهم في توضيح بعض القواعد، حيث ستتعرف أسرة كرة القدم على النتائج الواضحة خلال الشهر المقبل.

وأوضح: أتمنى أن يعمل كلا الاتحادين من أجل حل مشترك لهذه القضية، وألا يواجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أي مشاكل بخصوص حرية حركة اللاعبين والمسؤولين من وإلى فلسطين في المستقبل.

وختم: أود أن أتقدم بالشكر إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على هذه المبادرة، حيث أتمنى مشاهدة فلسطين تستضيف المزيد من بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المستقبل.

وعقدت اللجنة اجتماعها الأول بحضور جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الأردني للعبة، واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وآفي لوزون رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.

وتم الإعلان عن تشكيل لجنة المهام الخاص من قبل بلاتر في مطلع شهر تموز/يوليو الماضي، في أعقاب تكليفه بهذا الأمر خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ63 للاتحاد الدولي وزيارته إلى منطقة الشرق الأوسط.