وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: مكرمة رئاسية لطلبة مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة

نشر بتاريخ: 04/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 15:25 )
قلقيلية- معا - سلم المهندس عبد الحميد الديك نائب محافظ قلقيلية واللواء رائدة الفارس مسؤولة الملف الإنساني في مكتب الرئاسة ومدير التربية والتعليم يوسف عودة حقائب مدرسية لطلبة مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة كمكرمة رئاسية لجميع طلاب المدرسة التي يخوض مواطنوها تحديا يوميا مع الاحتلال ومستوطنيه، ورافقهم خلال توزيع المكرمة رائد جبارة عضو إقليم حركة فتح إقليم قلقيلية، والدكتور صبري ولويل رئيس اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين.

وقدم المهندس عبد الحميد الديك شكره للرئيس محمود عباس على تقديم هذه المكرمة لهذه المدرسة في هذه القرية التي يخوض مواطنوها تحدٍ وطني مع الاحتلال، مضيفاً أن هذه المكرمة فيها رسالة من الرئيس والقيادة الفلسطينية للاحتلال ومستوطنيه عنوانها "أننا باقون على هذه الأرض ومنزرعون فيها ونقف إلى جانب أبناء شعبنا حتى تتحقق آمال شعبنا ونقيم دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

بدوره قدم مدير التربية شكر الأسرة التربوية لرئيس دولة فلسطين، مؤكدا أن هذه اللفتة الكريمة ما هي إلا تعبير صادق من القيادة الفلسطينية وشعورها بضرورة تلبية احتياجات أبناء الشعب الفلسطيني وحقهم في التعليم باعتباره من ابسط الحقوق.

يذكر أن بلدة فرعتا من التجمعات المستهدفة من قبل المستوطنين المتواجدين في بؤرة جلعاد الاستيطانية المقامة على أراضي القرية.